آخر الأخباراخبار مصر › اعترافات تجار الأعضاء البشرية بالمرج: اتفقنا مع طبيب ''واحنا وشطارتنا مع الزباين''

صورة الخبر: اعترافات تجار الأعضاء البشرية بالمرج: اتفقنا مع طبيب ''واحنا وشطارتنا مع الزباين''
اعترافات تجار الأعضاء البشرية بالمرج: اتفقنا مع طبيب ''واحنا وشطارتنا مع الزباين''

كشف أعضاء عصابة الإتجار في الأعضاء البشرية الذين ألقي القبض عليهم بمنطقة المرج عن استقطابهم لعملائهم واستغلال احتياجهم للأموال وعرض عليهم بيع أحد أعضائهم بمقابل مادي 3 آلاف جنيه يصل إلى 15 ألف أحيانا على أن يقوم طرفي الصفقة بإبرام عقد رسمي بالبيع يتم توثيقه بالشهر العقاري ويتم إجراء العملية بالمستشفى على أن يحصل البائع على مبلغ مالي ويتم تسوية باقي المبلغ بين الشركاء عقب إتمام العملية.
قال المتهمون :" اتفقنا مع طبيب بمستشفى السلام يقوم بإجراء العمليات لمن يتم إحضارهم ويحصل على العضو مقابل مبلغ مالي واحنا وشطارتنا مع الزباين وفيه مركز لتجارة الاعضاء البشرية تحت رعاية أحد الأطباء ".
البداية كانت أثناء مرور قوة أمنية من مباحث قسم شرطة المرج بدائرة القسم استغاث بهم كلا من مصطفى احمد سيد على عبد الفتاح 22 سنة سائق ومقيم مجاورة 9 المشروع الامريكى ـ دائرة قسم شرطة حلوان واحمد محمد لطفى حسن سنة 19 عامل بمقهى ومقيم شارع المجر بالساحل بقيام كلا من محمد احمد محمد 37 سنة عامل بمقهى ومقيم حارة محمود صالح ـ كفر الشرفا ـ بالمرج محكوم عليه فى عدد 3 قضايا "سرقة ، تسول " بإجمالى حبس 8 شهور وعبد الرحمن عاطف السيد السيد سن 23 عاطل ومقيم 1 شارع عطية موسى ـ كفر الشرفا وأصل بلدته قرية ريفا ـ مركز اسيوط .
وبالاتفاق معهما على تحرير توكيل تبرع بأعضائهما البشرية " كلى" بالشهر العقاري وكذا تحرير محضر بذات المضمون بقسم شرطة قصر النيل واجراء عملية نقل الاعضاء بمستشفى السلام الدولى مقابل مبلغ مالى 15 الف جنيه لكلا منهما وعقب ذلك قاما بالتهرب منهما دون تسليم الثاني مستحقاته المالية.
تمكن ضباط مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطهما وبصحبتهما كلا من ايمن سيد على حسن 22 سنة نجار ومقيم ثان شبرا الخيمة قليوبية ابراهيم محمد حسن محمد سعد 16 سنة عامل ومقيم شارع العجمى ـ حدائق حلوان ـ دائرة قسم شرطة حلوان.
بمناقشتهما اعترفا بقيامهما باستدراج راغبى التبرع بالاعضاء البشرية بالاشتراك مع شخص يدعى كريم حوامدية " جارى ضبطه " وأضافا بان المضبوطان صحبتهما كانا بصدد الاتفاق معهما على بيع اعضائهما البشرية مقابل عمولة 3 الاف جنيه من كلا منهما، تم تحرير محضر لهما وإحالتهما الي النيابة العامة التي تولت التحقيقات.
جاء ذلك عقب ورود بلاغات تتهم تشكل عصابي بسرقة كليتي شخصين مقابل دفع 15 ألف جنيه لكلا منهما إلا انهم سقطوا في قبضة رجال الأمن لرفضهم دفع باقي مستحقات لعملائهما.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على اعترافات تجار الأعضاء البشرية بالمرج: اتفقنا مع طبيب ''واحنا وشطارتنا مع الزباين''

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39639

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام