آخر الأخباراخبار مصر › تفاصيل التحقيقات في مصرع راهبة ورجل الأعمال

صورة الخبر: تفاصيل التحقيقات في مصرع راهبة ورجل الأعمال
تفاصيل التحقيقات في مصرع راهبة ورجل الأعمال

شهد طريق «مصر – إسكندرية» الصحراوى، دائرة مركز منشأة القناطر، الثلاثاء، إطلاق مجهولين وابلاً من الأعيرة النارية على رجل أعمال ونجله، وحافلة تابعة لكنيسة مارجرجس بمصر القديمة، كانت متجهة إلى محافظة البحيرة، ما أسفر عن مصرع الأول، وراهبة، وأصيب نجل رجل الأعمال وطبيبة بالكنيسة وأحد روادها.

أمر المستشار أحمد البقلى، المحامى العام الأول لنيابات شمال الجيزة، بتكشيل فريق من نيابة الحوادث لتولى التحقيقات، التي توصلت إلى أن مجموعة من الأعراب تابعين لإحدى العائلات بمنطقة وادى النطرون، على خلاف مع رجل الأعمال ويُدعى عبدالحليم حميدة عبدالكريم، صاحب شركة استيراد وتصدير، بسبب قطعة أرض فقرروا التخلص منه.

وأفادت التحقيقات، أن مجموعة من المسلحين هاجموا سيارة تقل رجل الأعمال الذي ترشح لمجلس النواب سابقًا، وكان رفقته ابنه «حمزة»، طالب،، بطريق «مصر – إسكندرية» الصحراوى، في أثناء طريق عودتهما من مطار القاهرة عائدان من رحلة عمرة، مما أسفر عن مقتل رجل الأعمال وإصابة نجله، وأثناء قيام المسحلون بإطلاق النيران تصادف مرور حافلة تقل عدد من الرهبات فلقيت راهبة مصرعها، وأصيب اثنين آخرين، بينهم طبيبة.

وبحسب معاينة أحمد الحمزاوى، وكيل النائب العام، فإن الحافلة التي كانت تسقلها الراهبة، مرت بجوار سيارة رجل الأعمال ونجله، وإن إطلاق النيران تجاههما المستهدف أصابها.

وتبيّن من خلال مناظرة النيابة لجثتى المجنى عليهما، أن إصابة الراهبة بعدة طلقات آلية بالرأس أحدث فتحة دخول وخروج، فيما أصابت طلقات آخر رأس المجنى عليه الآخر، أحدثت فتحة دخول، كما أصيب نجله بطلقة في القدم اليسرى، ونقل إلى المستشفى وإسعافه.

واستمعت النيابة لأقوال المصابين الـ3، بمستشفى الشيخ زايد العام، وقالوا:«إن الجنّاة استقوفوا سيارة رجل الأعمال، وأحدهم كان يمسك ببندقية آلية وأطلق منها عدة دفعت دون توقف، ولم يستطع التحكم في الطلقات الخارجة، ومن ثم لاذا المتهمين من مسرح الحادث».

وذكرت مصادر قضائية وأمنية، أن المباحث الجنائية والأمن الوطنى وقوات الأمن المركزى داهموا منازل يشتبه في اختباء الجنّاة بها، بمنطقة وادى النطرون، وأعدت أكمنة على الطرق السريعة، والمناطق المحيطة للطريق محل الحادث، ضمن الخطة الأمنية لضبط مرتبكى الحادث.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تفاصيل التحقيقات في مصرع راهبة ورجل الأعمال

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
47520

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام