آخر الأخباراخبار مصر › إصابة مأمور شرطة ومجند ومسنة في أحداث عنف بالقليوبية

صورة الخبر: إصابة مأمور شرطة ومجند ومسنة في أحداث عنف بالقليوبية
إصابة مأمور شرطة ومجند ومسنة في أحداث عنف بالقليوبية

أصيب مأمور مركز شبين القناطر بالقليوبية، ومجند في تعدي 21 شخصًا عليهما خلال أحداث عنف شارك فيها أكثر من 150 شخصًا إثر إصابة مسنة بطلق ناري في مشاجرة بدائرة المركز.
بدأت الواقعة بتلقي ضباط مركز شبين القناطر بلاغًا بمشاجرة وإطلاق أعيرة نارية ووجود مُصابين بناحية كفر سندوه بدائرة المركز.
وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء توجه كل من "أحمد.س"، 20 سنة - سائق، و"هاني.ع"، إلى قرية كفر سندوه لاصطحاب شقيقة الأول "بسمة.س" من منزل شقيقتها، مُستقلين دراجة نارية نشبت مشادة كلامية بينهما وبعض أهالي القرية بسبب قيادتهما الدراجة النارية برعونة، فاستعان الاثنان بـ 3 أشخاص آخرين لمواجهة الأهالي.
ووسط المشادات أطلق الأول عيارًا ناريًا من فرد "خرطوش" كان بحوزته مُحدثًا إصابة فاطمة محمد محمد شلبي - 70 سنة - ربة منزل، ما أدى إلى تهتك بالوجه والفك، وذلك حال مرورها مُصادفة بمكان المشاجرة.
نقلت المصابة إلى مستشفى بنها الجامعي للعلاج. ولم تمر إلا دقائق حتى تجمع إثر ذلك أكثر من 150 شخصًا من أهالي القرية مُحاولين الفتك بمطلق عيار الخرطوش والذي فر ومرافقه إلى منزل مزارع مقيم بذات الناحية محاولين الاحتماء من الأهالي.
انتقل مأمور وضباط مباحث المركز إلى مكان الواقعة إلا أن الأهالي تصدوا لهم وألقوا الحجارة عليهم محاولين منعهم من اصطحاب المتهمين.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إصابة مأمور شرطة ومجند ومسنة في أحداث عنف بالقليوبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71530

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام