آخر الأخباراخبار مصر › "الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة لطيف ليلا

صورة الخبر: "الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة لطيف ليلا
"الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة لطيف ليلا

قال وحيد سعودي المتحدث باسم هيئة الارصاد الجوية، إن درجات الحرارة اليوم في المعدل الطبيعي لفصل الصيف، موضحًا أن الطقس سيستمر مائل للحرارة رطب على القاهرة والوجة البحري، مُشيرًا إلى وجود شبورة كثيفة خلال الساعات الأولى من صباح اليوم على معظم الطرق، إلا أنها أنها انتهت الآن وأصبحت الرؤية جيدة على الطرق.

وأشار "سعودي"، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" المذاع على فضائية "Ten" اليوم الجمعة، إلى أن محافظات الساحل الشمالي، وخاصة الاسكندرية ومطروح هما الافضل بالنسبة لحالة الطقس، حيث تسجل درجات الحرارة العظمى ما بين 29 إلى 30 درجة مئوية.

وأوضح "المتحدث باسم هيئة الأرصاد"، إن طقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة والوجة البحري، معتدل على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على أقصى جنوب الصعيد عند الاقصر وأسوان وسوهاج، لطيف ليلا على كافة المحافظات.

ولفت إلى وجود نشاط للرياح ظهر اليوم، مما يتسبب في إحدث اضطراب على مسطح البحر الاحمر، بالإضافة إلى أن الشبوة المائية ستعاود مرة أخرى فجر السبت على شمال البلاد، مناشدًا سائقي المركبات بتوخي الحذر عند القيادة خلال ساعات الصباح الباكر، مُحذرا من التعرض للشمس خلال فترات الظهيرة، واحتساء السواحل وارتداء الملابس القطنية الفاتحه.

وقال إن درجات الحرارة اليوم تسجل 29 إلى 30 درجة على السواحل الشمالية للبلاد، أما القاهرة والوجة البحري تتراوح ما بين 34 إلى 35 درجة مئوية، بالنسبة لشمال الصعيد تتراوح درجات الحرارة ما بين 36 إلى 37 درجة مئوية، أما الجنوب تتراوح ما بين 39 إلى 41 درجة مئوية.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "الأرصاد": طقس اليوم مائل للحرارة لطيف ليلا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17654

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام