آخر الأخباراخبار مصر › غدا.. وزيرة التضامن تكرم عددا من أبناء مؤسسات الرعاية

صورة الخبر: غدا.. وزيرة التضامن تكرم عددا من أبناء مؤسسات الرعاية
غدا.. وزيرة التضامن تكرم عددا من أبناء مؤسسات الرعاية

تشهد غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي مساء الغد فعاليات الاحتفال بمرور عام على إطلاق مبادرة بينا للتطوع “مصر بينا بكرة أحلى " حيث ستقوم بتكريم عدد من أبناء مؤسسات الرعاية التابعة للوزارة وتقديم دروع التميز الدراسي والأخلاقي لهم كما سيقام على هامش الاحتفالية حفل إفطار رمضاني يصاحبه تقديم الفقرات الفنية المتميزة للأبناء بالإضافة إلى تكريم أفضل 10 مؤسسات وفقا لمعايير الجودة التي كانت الوزارة قد وضعتها لتقييم المؤسسات من حيث جودة الخدمات التي تقدمها.

وأكد مسعد رضوان مساعد وزير التضامن الاجتماعي للتخطيط الاستراتيجي، في تصريحات صحفية اليوم الاثنين، أن المبادرة تعد إحدى آليات العمل لتطوير جودة الخدمات المقدمة بمؤسسات الرعاية التابعة للوزارة مع تأسيس مسؤولية مشتركة ومشاركة واسعة من مختلف أطراف المجتمع.

ومن خلال هذه المبادرة، تم دعم فكرة التطوع وترسيخها كمبدأ تقوم وتنهض بفضله الأمم والمجتمعات وذلك ليدعم عملية التطوير لمؤسسات الرعاية المختلفة ورصد حالات الانتهاكات الموجودة بهذه المؤسسات وإبلاغ الوزارة بها.

وتتبني المبادرة تفعيل مبادئ الحوكمة من خلال مشاركة فعالة من كافة الأطراف أصحاب المصلحة، والتجاوب مع الاحتياجات الفعلية للفئات المستهدفة، وإدارة الموارد الاجتماعية بشكل فعال، وتدعيم مفهوم المساءلة الاجتماعية بطريقة تتمتع بالنزاهة والشفافية مع استهداف جميع فئات المجتمع في ذلك.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غدا.. وزيرة التضامن تكرم عددا من أبناء مؤسسات الرعاية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
5058

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام