آخر الأخباراخبار مصر › مصرع فلاح متأثرًا بإصابته في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بكفرالشيخ

صورة الخبر: مصرع فلاح متأثرًا بإصابته في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بكفرالشيخ
مصرع فلاح متأثرًا بإصابته في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بكفرالشيخ

لقى شخص مصرعه، اليوم السبت، متأثراً بإصابته، إثر حدوث مشاجره بينه، وبين أقاربه، لوجود خلافات عائلية بين شقيقته وزوجها وأفراد أسرته.
كان اللواء محمد عاطف شلبى مدير أمن كفرالشيخ، تلقى إخطاراً من العميد عبد الرحيم ياسر عيسى مأمور مركز شرطة سيدى سالم، بوصول إشارة من مستشفى طنطا الجامعى، تفيد بوفاة المدعو "محمد ا"، 25 عاما، ويقيم بقرية ابو غانم، دائرة المركز، متأثراً بإصابته بعد مرور 48 ساعه، من دخوله المستشفى الجامعى، نتيجة حدوث مشاجرة بينه وبين أفراد أسرة زوج شقيقته، وتتعلق بالنسب.
كشفت التحريات التى أجريت تحت إشراف اللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية، بمديرية أمن كفرالشيخ، والعميد محمد عمار رئيس مباحث المديرية، أن المجنى عليه، توجه برفقة شقيقته، لقرية لاصيفر البرية، لإحضار طفلها الصغير، من منزل زوجها، بعد حدوث خلافات بينهما قامت على أثرها بترك منزل الزوجية، إلى أن نشبت مشادة كلامية حاده بين المجنى عليه، ومعه شقيقته وبين زوجها وذويه، تطورت إلى حد المشاجرة، وعلى أثر ذلك قام أحد أفراد أسرة الزوج بطعن المجنى عليه بسلاح أبيض سكين.
وبسؤال شقيقة المجنى عليه وأفراد أسرته، أتهموا كل من "رضا ا"، ربة منزل، وأبنائها "حماده ع.غ"، 23 سنه، نجار مسلح، وشقيقه يدعى "حسام"، 18 سنه، طالب، والقى القبض عليهم، وأقتيادهم إلى مركز شرطة سيدى سالم.
تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجارى استكمال التحقيقات من النيابة العامه، بعد ورود إشارة وفاة المجنى عليه من مستشفى طنطا الجامعى.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصرع فلاح متأثرًا بإصابته في مشاجرة بسبب خلافات عائلية بكفرالشيخ

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
10347

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام