آخر الأخباراخبار مصر › بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية

صورة الخبر: بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية
بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية

قام "صفوت مُسَلَّم" رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران مساء الاثنين بجولة تفقدية مفاجئة بشركة مصر للطيران للخدمات الجوية تابع خلالها عمليات التطوير التى تتم فيها وتجهيز وجبات الطائرات وإفطار الآلاف من العاملين بمطار القاهرة.

رافق " مسلم " فى جولته "أشرف النحاس" رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية و"طارق الدسوقى " رئيس قطاع التشغيل و "وائل قدرى" رئيس قطاع الخدمات الجوية.

وحرص رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران على تفقد عددا من مواقع الإنتاج بالشركة تضمنت المطبخ العام وموقع تحضير الوجبات التى يتم تقديمها إلى الركاب على الطائرات ومنطقة التموين، وموقع إنتظار عربات الهاى لودر وكذلك مصنع الثلج وغيرها من مراكز الإنتاج.

وفى نهاية جولته توجه رئيس الشركة القابضة بالشكر إلى العاملين بالشركة لما شهده من مجهود وتفانى من أجل تقديم كل ما هو أفضل لعملاء الشركة حول العالم وخاصة خلال هذه الأيام المباركة من الشهر الكريم والتي تشهد كثافة في التشغيل فى إطار حرص الشركة على تنويع وجبات الافطار والسحور بإضفاء الأجواء الرمضانية على الوجبات التى يتم تقديمها على الطائرات.

وتحظى هذه الخطوة على إقبال وتقدير الركاب خاصة الحلوى الشرقية والمشروبات الرمضانية إلى جانب قيام شركة الخدمات الجوية بتقديم نحو ثلاثة آلاف وجبة إفطار يومياً لخدمة العاملين بنظام النوبات بمطار القاهرة والشركات التابعة لوزارة الطيران المدنى .

ومن جانبه أعلن "أشرف النحاس" رئيس شركة مصر للطيران للخدمات الجوية، عن بدء تنفيذ خطة لتطوير مطابخ الشركة لإنتاج وجبات الطائرات إعتبارًا من يوليو القادم وبتكلفة تصل إلى 30 مليون جنيه.

حيث من المقرر الإنتهاء من مشروع التطوير خلال الثلاث سنوات القادمة وقال: فى إطار تطوير أداء الشركة لخدمة الركاب، سيتم تنفيذ الخطة وهى تتضمن عمل وحدات مطابخ صغيرة وعلى أحدث نظام فى العالم، بما يحقق رغبات المسافرين من مختلف الجنسيات من الوجبات والأطعمة المقدمة لهم على الطائرات."

صورة الخبر: بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية

صورة الخبر: بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. رئيس مصر للطيران يتفقد منشآت شركة الخدمات الجوية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51553

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام