آخر الأخباراخبار مصر › الأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. وتحذير من طقس الثلاثاء

صورة الخبر: الأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. وتحذير من طقس الثلاثاء
الأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. وتحذير من طقس الثلاثاء

قال وحيد سعودي، المتحدث الرسمي باسم هيئة الأرصاد الجوية، إن هناك ارتفاعًا ملحوظًا في درجات الحرارة بدأ منذ أمس السبت، وسيستمر لمدة ثلاثة أيام قادمة، وستكون ذروة ارتفاع درجات الحرارة يوم الثلاثاء المقبل، حيث ستبلغ 41 درجة مئوية.
وأضاف سعودي، في بيان صحفي له اليوم الأحد، أن درجات الحرارة ستعاود إلى طبيعتها وانخفاضها التدريجي ابتداءً من يوم الأربعاء المقبل، مشيرًا إلى أنه بصفة عامة الطقس حار على شمال البلاد، شديد الحرارة يومي الأحد والاثنين، ويكون شديد الحرارة يوم الثلاثاء القادم، على كافة أنحاء الجمهورية.
وتوقع متحدث الأرصاد درجات الحرارة المتوقعة اليوم على القاهرة والوجه البحري، 36/23، الاسكندرية 32/20، مطروح 29/20، بورسعيد 28/21، الاسماعيلية 36/21، الغردقة 41/25، شرم الشيخ 37/26، اسيوط 41/24، اسوان 45/27، الاقصر 43/23درجة مئوية.
وتابع أن السحب المنخفضة والمتوسطة تظهر على شمال البلاد، والرياح أغلبها شمالية غربية نشطة على أغلب الأنحاء تكون مثيرة للرمال والأتربة جنوبا وعلى المناطق المكشوفة، كما تنشط على خليج السويس والبحر الأحمر مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.
وأوضح سعودي، أن حالة البحر المتوسط، معتدلة، ويبلغ ارتفاع الموج فيه ما بين متر إلى متر ونصف، و حالة البحر الأحمر معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج فيه ما بين متر ونصف إلى مترين، والرياح السطحية على البحرين المتوسط و الأحمر شمالية غربية.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأرصاد: ارتفاع ملحوظ في درجات الحرارة.. وتحذير من طقس الثلاثاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97514

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام