آخر الأخباراخبار مصر › بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

صورة الخبر: بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة
بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

ينشر موقع "صدى البلد" الإخباري آثار التدمير والخراب وتلف السلع والمنتجات الغذائية التى لحقت بشوادر أسواق تحيا مصر بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية فجر اليوم الأحد فى ظروف غامضة مما تسبب فى تكبد التجار خسائر مادية كبيرة وتصاعدت مطالب أهالي ومواطني المدينة العمالية بمحاسبة المتورطين فى الواقعة واستمرار عمل الأسواق فى خدمة المواطنين الأكثر احتياجا طوال شهر رمضان المبارك سعيا في مواجهة غلاء وجشع التجار فى المولات التجارية الخاصة.

ونجحت قوات الحماية المدنية فى السيطرة على حريق هائل اندلعت نيرانه بأسواق تحيا مصر التى شبت بشكل مفاجئ فى ظروف غامضة وتم الدفع بقوات من الإطفاء مدعومين بأكثر من 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الموقف وتم إخماد النيران الحريق بصورة كاملة .

وباشر رئيس مجلس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية سير عمليات إطفاء وتبريد الحريق بشوادر أسواق تحيا مصر سعيا للوقوف على آخر تطورات الموقف .

تلقى اللواء نبيل عبد الفتاح مدير أمن الغربية إخطارا من العميد إبراهيم عبد الغفار مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدةبإندلاع حريق هائل بمقر أسواق تحيا مصر المذكور .

كما انتقلت القيادات التنفيذية والأمنية ورئيس مجلس المدينة وعدد من القيادات التنفيذية إلى مكان الواقعة للوقوف على أخر تطورات الموقف.

كما خصصت قوات الشرطة بالغربية عدد 5 سيارات مطافىء سعيا فى السيطرة على نيران الحريق فيما شكل الأهالي لجان شعبية سعيا فى مساعدة قوات الحماية المدنية فى السيطرة على الحريق وأخماد النيران قبل امتداده لباقي المنازل السكنية وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق والتي أمرت بندب خبراء الأدلة الجنائية لتقدير قيمة التلفيات والتأكد من وجود شبهه جنائية فى الحادث أو من عدمه .

صورة الخبر: بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

صورة الخبر: بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالصور.. "صدى البلد" ينشر آثار حريق أسواق "تحيا مصر" بالمحلة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62799

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام