آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › ظهور صفحة جديدة تروج للغش في الثانوية.. والتعليم: سنتخذ هذه الإجراءات

صورة الخبر: صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة
صفحة شاومينج بيغشش ثانوية عامة

أعلنت صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، عن إطلاق صفحة جديدة على موقع التواصل الاجتماعي تحت عنوان "بالغش اتجمعنا".

وقالت صفحة "شاومينج" في منشور على "فيسبوك"، بعد القبض على أدمن "شاومينج" ندعم بكل قوة صفحة "بالغش اتجمعنا" البديلة للصفحة التى تم إغلاقها من إدارة الفيس وسنظل ندعمهم حتى يعودوا أقوى وأقوى وندعم كل من يحارب معنا الفساد، كل طالب أو طالبه شاف البوست ده يدعم عودة صفحة بـ"الغش اتجمعنا" البديلة من جديد ويعملها لايك لتعود كما كانت وتساعدكم بجانبنا ونكون يد واحدة دائمًا".

وتابعت الصفحة "طلبة الثانوى العام اللى هيبدأوا بكرة يعملوا لايك للصفحة البديلة ضرورى حتى يدعموهم للعودة مرة أخرى، لينك الصفحة البديلة موجود فى أول كومنت يا شباب وكل اللى شاف البوست يعملها لايك".

من جانبه قال بشير حسن المتحدث باسم وزارة التربية والتعليم، إن غرفة متابعة الامتحانات بالوزارة تعمل على رصد المواقع التى تعمل على تسريب الامتحانات والمعرفة، على رأسها شاومينج وصفحة تسريبات امتحانات الثانوية العامة وتم إبلاغ الجهات المختصة بوزارة الداخلية بأسمائها لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال تلك المواقع.

وأضاف حسن، في تصريحات خاصة لموقع مصراوي، أن الوزارة رصدت العديد من المواقع في هذا الصدد وجاري الاستكمال والبحث، مشيرًا إلى أن قرار رئيس الجمهورية سيتم تطبيقه على كل من يخل بأعمال الامتحانات، إضافة إلى المواقع الإخبارية التى تقوم بنشر ورقة الأسئلة بعد تداولها على صفحات التسريب.

وكان الدكتور محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أعلن العام الماضي، أن وزارة الداخلية ألقت القبض على أحد مسؤولي صفحة "شاومينج بيغشش ثانوية عامة"، أحد أكبر صفحات الغش على موقع التواصل الاجتماعي التي تقوم بنشر الامتحان على "فيس بوك".

المصدر: مصروى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ظهور صفحة جديدة تروج للغش في الثانوية.. والتعليم: سنتخذ هذه الإجراءات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17146

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام