آخر الأخباراخبار مصر › برعاية الجيش.. ''عمومية نساء مصر'' تمنح أهالي سيناء 500 كرتونة مواد غذائية

صورة الخبر: برعاية الجيش.. ''عمومية نساء مصر'' تمنح أهالي سيناء 500 كرتونة مواد غذائية
برعاية الجيش.. ''عمومية نساء مصر'' تمنح أهالي سيناء 500 كرتونة مواد غذائية

نظمت الجمعية العمومية لنساء مصر برئاسة منال العبسي، بالتعاون مع وزارة الدفاع ممثلة في قوات شرق القناة لتنمية سيناء ومحاربة الإرهاب برئاسة الفريق أسامة عسكر، قافلة مواد غذائية تكفل الأسر الأكثر احتياجا خلال شهر رمضان الكريم في أرض الفيروز سيناء.
وفي بيان صحفي، اليوم الجمعة، قالت العبسي"تتشرف الجمعية باستمرار التعاون الرائع مع قواتنا المسلحة الباسلة بهدف تحقيق التنمية الشاملة لمدن وقرى سيناء وتقديم كل سبل المعاونة لتحقيق آمال وطموحات أهالي ومسؤولي هذه البقعة الغالية التي تعد البوابة الشرقية لوطننا العزيز مصر المحروسة فيما يتعلق بدوران عجلة التنمية والإعمار.
وأشادت باعتماد القوات المسلحة على سلاح التنمية كجزء ضمن خطة القضاء على الإرهاب.
وأوضحت العبسي أن قوات شرق القناة تسلمت 500 كرتونة مواد غذائية متنوعة من المستشار الاعلامي للجمعية العمومية لنساء مصر إبراهيم طه وتولت مهام التوزيع الفوري على الأسر الأكثر احتياجا لتساهم بشكل طيب في توفير كافة السلع التي تحتاجها العائلة خلال شهر رمضان الكريم.
ووعدت رئيس مجلس إدارة الجمعية العمومية لنساء مصر أهالي ومسؤولي أرض الفيروز بتقديم وإقامة مشروعات يمكن أن تشكل قاعدة لانطلاق سيناء بخطوات ثابتة على مسار التنمية الاقتصادية والاجتماعية الحقيقية وبأسس وقواعد ودراسات وأبحاث علمية وتراعي العادات والتقاليد.
وأشادت العبسي بالجهود المخلصة التي بذلها مجلس إدارة وفريق العمل بالجمعية وشركتي دومتي وشباب زهرة القناة وتكللت بالنجاح في تيسير القافلة.
وعبر المستشار الإعلامي للجمعية إبراهيم طه عن سعادته بتولي مسؤولية أول قوافل مبادرة فطارك عندك التي أطلقتها الجمعية العمومية لنساء مصر وتهدف إلى رسم بسمة حقيقية على وجوة أبناء الاسر الاكثر احتياجا في كل محافظات مصر.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على برعاية الجيش.. ''عمومية نساء مصر'' تمنح أهالي سيناء 500 كرتونة مواد غذائية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام