آخر الأخباراخبار مصر › مصر للطيران تطلع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة على إجراءات جمع أشلاء ذويهم

صورة الخبر: مصر للطيران تطلع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة على إجراءات جمع أشلاء ذويهم
مصر للطيران تطلع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة على إجراءات جمع أشلاء ذويهم

صرح مصدر مسئول بمصر للطيران، بأن الشركة استدعت خبيرًا أجنبيًا في مجال حوادث الطائرات ومساعدة أهالي الضحايا؛ لاطلاع أسر شهداء رحلة مصر للطيران رقم 804 على آخر المستجدات فيما يخص العثور على أجزاء من حطام الطائرة وبعض الأشلاء.
وحضر الخبير، الاجتماع الذي عقده قيادات الشركة برئاسة الأستاذ صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، والطيار أحمد عادل، مساعد رئيس الشركة القابضة والطيار هشام النحاس، رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية، مع أهالي الضحايا، في أحد الفنادق القريبة من مطار القاهرة، وقد نقل لهم مشاطرة مصر للطيران لأحزانهم في هذا الموقف، ومساندة الشركة لهم واهتمامها بإعطائهم معلومات صحيحة.
وتم توضيح عملية جمع الأشلاء، التي يمكن أن تحتاج إلى وقت طويل؛ مما يتطلب إجراء تحليل الحامض النووي الـ DNA؛ مما يحتاج إلى أسابيع من أجل التعرف على ذويهم.
كما تم إخطارهم بأنه سيتم ملئ استمارات من خلال أهالي الضحايا؛ للتعرف على الأشلاء الخاصة بكل شخص، وتجميع أكبر كم من المعلومات.
وقد تم عرض أمثلة على حوادث مشابهة والإجراءات الخاصة بجمع العينات والوقت المطلوب لجمع الأشلاء.
وكذلك اطلاعهم بالإجراءات المتبعة في مثل هذه الحوادث، وتوضيح أن هذه الإجراءات هي إجراءات دولية تتم وفقًا للمعايير العالمية المتبعة.
ومن ناحية أخرى، أوضح قيادات مصر للطيران، أن الشركة تلتزم وتتعهد بتقديم كافة وسائل المساعدة الممكنة لأسر الضحايا؛ للمرور بهذه المحنة، وهذا المصاب الأليم.
وقد تم تخصيص أرقام هاتفية، لأهالي وأسر الضحايا فقط يمكنهم الاتصال عليها، وهي 080077770000 أو 01208222275 أو 01200008289 من داخل جمهورية مصر العربية كما يمكن الاتصال على 0020225989320 من خارج مصر، والتي تعمل جميعها لخدمتهم، والرد على كافة استفساراتهم، وتزويدهم بكافة المعلومات.

المصدر: مصراوي

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصر للطيران تطلع أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة على إجراءات جمع أشلاء ذويهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
90647

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام