آخر الأخباراخبار مصر › وزير الدفاع لرجال الجيش والشرطة في سيناء: أثق في تنفيذ مهامكم بقوة وأمانة

صورة الخبر: وزير الدفاع ورجال الجيش
وزير الدفاع ورجال الجيش

قام الفريق أول صدقي صبحي ، القائـد العـام للقـوات المسلحـة وزيـر الدفـاع والإنتـاج الحربي، يرافقه اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية ، بتفقد عناصر قوات إنفاذ القانون من أبطال القوات المسلحة والشرطة المتمركزة بشمال سيناء، والتي نجحت خلال الفترة الماضية في فرض السيطرة الأمنية الكاملة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابي، وتحقيق العديد من الضربات المتلاحقة للقضاء على العناصر التكفيرية والأوكار والبؤر الإرهابية التي تتحصن بها تلك العناصر.

ونقل وزير الدفاع تحية وتقدير الرئيس عبدالفتاح السيسي، القائد الأعلي للقوات المسلحة، نظرا لما قامت به قوات إنفاذ القانون من نجاحات مستمرة خلال المعارك التي تخوضها مصر للقضاء على الإرهاب على أرض سيناء الحبيبة، مقدماً التحية لشهداء الوطن من رجال القوات المسلحة والشرطة الذين ضربوا أروع الأمثلة في التضحية من أجل الحفاظ على أمن الوطن وصون مقدراته.

وتفقد القائد العام للقوات المسلحة ووزير الداخلية عددًا من الكمائن ونقاط الارتكاز الأمنية على الطرق والمحاور الرئيسية بسيناء، للاطمئنان على الأحوال المعيشية والإدارية للعناصر المشاركة في الحملات الأمنية، مطالبهم بأعلى درجات اليقظة والانتباه لتنفيذ ما يكلفون به من مهام.

كما قام وزير الداخلية بالمرور على مديرية أمن شمال سيناء للوقوف على درجات الاستعداد القتالى لما يكلف به رجال الشرطة من مهام.

وأشاد وزير الدفاع بكفاءة الاستعداد القتالي والروح المعنوية العالية لهذه العناصر وإصرارها على اقتلاع جذور التطرف والإرهاب من سيناء، مع الالتزام التام بالمحافظة على أرواح الأبرياء خلال العمليات العسكرية.

وأكد خلال لقائه بمقاتلى القوات المسلحة والشرطة أن ما يتحقق من إنجاز على أرض سيناء خلال تنفيذ العديد من الضربات الأمنية المتلاحقة، والتى حققت شللا تاما لفكر العناصر الإرهابية الغادرة بشمال سيناء يبعث على الفخر والاعتزاز لجميع أبناء لشعب المصري، الذين يقدرون ما يتم بذله من تضحيات وبطولات وطنية مخلصة لتجفيف منابع الإرهاب والقضاء على البؤر الإجرامية، وحماية ركائز الأمن القومى المصري.

كما أثنى على عناصر قوات إنفاذ القانون التي تؤدى مهامها الوطنية بكل شجاعة وإخلاص، وتقف سداً منيعاً في مواجه كل محاولات العبث بأمن مصر وسلامة حدودها.
وأدار وزير الدفاع حوارًا مع القادة والضباط والصف والجنود من القوات المسلحة والشرطة أكد خلاله ثقته الكاملة في قدرتهم على تنفيذ مهامهم بكل قوة وأمانة، للحفاظ على أمن تلك الرقعة العزيزة من أرض الوطن، واستمع إلى آراء القادة والضباط والصف والجنود حول ما يدور على الساحة الداخلية، مشيدًا بما لمسه من فهم واعٍ وإدراك صحيح لطبيعة المرحلة التي تمر بها مصر.

ولفت إلى الدور الذي يقوم به أهالى سيناء باعتبارهم خط الدفاع الأول عن أمن مصر القومى، مشيرا إلى وقوفهم بجانب رجال القوات المسلحة والشرطة للتصدى لكافة التهديدات والمواقف العدائية المحتملة والمضى في استعادة الأمن والأمان للانطلاق للمرحلة المقبلة من تنمية وتعمير سيناء وخلق فرص عمل لأهالى سيناء والتى تسير بالتزامن مع عمليات مكافحة الإرهاب وتطهير سيناء من الخارجين عن القانون.

كما قام بالمرور على الوحدات الإدارية بقطاع تأمين شمال سيناء وافتتاح الصالة الرياضية التي تضم عددا من الأجهزة الرياضية، التي تساعد على رفع الكفاءة البدنية، كما افتتح عددا من الملاعب الرياضية وكذا مسجدا بعد تطويره وتوسعته.

حضر الجولة اللواء اركان حرب ناصر عاصي، قائد الجيش الثاني الميداني، بالإضافة إلى مدير أمن شمال سيناء.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الدفاع لرجال الجيش والشرطة في سيناء: أثق في تنفيذ مهامكم بقوة وأمانة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70591

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام