آخر الأخباراخبار مصر › الأمن يحاصر حلوان بأكمنة لضبط قتلة شهداء الشرطة

صورة الخبر: الحادث الإرهابي بحلوان
الحادث الإرهابي بحلوان

واصلت قوات الأمن والمباحث وأفراد الأمن الوطني، عمليات تمشيط وتضييق الخناق علي منفذي الحادث الإرهابي الغاشم بحلوان والتي أسفرت عن استشهاد 8 شرطيين في الساعات الأولي من صباح اليوم، الأحد.

في الوقت ذاته، نشرت قوات الشرطة أكمنة أمنية داخل وخارج مدينة حلوان، حيث فرضت أكمنة أمام محطة مترو حلوان وبمنطقة ركن فاروق بالقرب من نقطة تمركز الشرطة العسكرية، وبمنطقة وادي حوف أمام "دار القوات المسلحة" بالقرب من كمين الشرطة العسكرية.

كما عززت قوات الأمن من تواجدها أمام نقطة التمركز الأمني المتواجدة أمام سجن طرة بطريق الأوتوستراد، وكمين مدينة 15 مايو المتواجد قبل بوابة طريق "الكريمات"، وأكمنة طريق كورنيش النيل بمناطق كفر العلو والتبين.

كما انتشرت الأكمنة المتنقلة داخل المدينة، بشوارع "الغربي ومنصور ورايل"، في الوقت الذي اتسعت فيه دائرة الاشتباه من قبل افراد الامن الوطني للعثور علي أي خيط للوصول إلي الجناة.

ومن جانب آخر، انتشرت وحدات التدخل السريع، علي طريقي الاوتوستراد ومصر - حلوان الزراعي، ومدخل حلوان بطريقي "الجامعة والمصانع"، وتنفيذ دوريات أمنية بمناطق العين ووادي حوف وحدائق حلوان وحتي منطقة المعصرة.

جدير بالذكر، أن حادث ارهابي غاشم استهدف حملة أمنية في الساعات الأولي من صباح اليوم أدي إلي استشهاد 8 أفراد من قوة قسم حلوان.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأمن يحاصر حلوان بأكمنة لضبط قتلة شهداء الشرطة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91346

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام