آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › إطلاق فيلم Captain America: Civil War فى السينمات المصرية

صورة الخبر: افيش فيلم Captain America: Civil War
افيش فيلم Captain America: Civil War

يعود أبطال شركة مارفل الخارقون للظهور على شاشة السينما من جديد، في فيلم الأكشن والخيال العلمي Captain America: Civil War، والذي تطلقه شركة AFD في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد وشاشة IMAX بدءاً من الأربعاء 4 مايو.

ويعد Captain America: Civil War الإصدار الثالث عشر لأفلام الأبطال الخارقين التي تنتجها مارفل، والتي بدأت منذ 8 سنوات بفيلمي Iron Man وThe Incredible Hulk، كما أنه الجزء الثالث من سلسلة أفلامCaptain America والذي يؤدي فيه كريس إيفانز الشخصية الرئيسية المرة الخامسة.

وتدور أحداث الفيلم حول صراع ينشأ بين كابتن أميركا والرجل الحديدي، بعد اختلاف وجهتي نظرهما حول تفكير الحكومة في إخضاع فريق أفنجرز لسيطرتها وإعلانها عن قانون تسجيل الأبطال الخارقين الذي يرفضه كابتن أميركا بينما يوافق عليه آيرون مان، وتبدأ من هنا الحرب داخل فريق أفنجرز الذي ينقسم لمجموعتين، إحداهما بزعامة كابتن أميركا والآخر بزعامة الرجل الحديدي.

ويضم طاقم التمثيل في الفيلم كريس إيفانز، روبرت داوني جونيور، سكارليت يوهانسون، جيرمي رينر، دون شيدل والوافدين الجدد إلى سلسلة الأبطال الخارقين توم هولاند الذي يلعب دور Spider Man وبول رود بطل فيلم (Ant-Man)، فيما قام بكتابة السيناريو كريستوفر ماركوس وستيفن مكفيلي، وهو من إخراج الأخوين أنتوني وجو روسو.

وينطلق فيلم Captain America: Civil War في دور العرض بتقنية ثلاثي الأبعاد وقاعة IMAX من خلال شركة Allied For Distribution، وتعرض فى القاهرة بسينما IMAX بـ 6 أكتوبر، سيتي ستارز بمدينة نصر، D-Box سيتي ستارز بمدينه نصر، جالاكسي مول العرب بـ 6 أكتوبر، أمريكانا بلازا بـ 6 أكتوبر، سينما مترو بوسط البلد، بوينت 90 بالتجمع الخامس، جالاكسي بالمنيل، نايل سيتي بكورنيش النيل، وفى الإسكندرية بسينمات سيني بلكس جرين بلازا، سان ستيفانو، أمير.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إطلاق فيلم Captain America: Civil War فى السينمات المصرية

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62124

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام