آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › الراقصة شمس تستغيث بـ السيسي: سعد الصغير صورني عارية وحاول قتلي

صورة الخبر: الراقصة شمس تستغيث بـ السيسي: سعد الصغير صورني عارية وحاول قتلي
الراقصة شمس تستغيث بـ السيسي: سعد الصغير صورني عارية وحاول قتلي

نشرت صفحة على موقع التواصل الاجتماعي Facebook تحمل اسم "الراقصة والفنانة الاستعراضية شمس" ويبدو أنها صفحة الراقصة شمس الرسمية، فيديو لها تستغيث فيه برئيس الجمهورية وكبار المسؤولين لحمايتها من المطرب سعد الصغير.

وخلال الفيديو ظهرت شمس وهي تروي حكايتها مع سعد الصغير واستغاثت بالرئيس عبد الفتاح السيسي وقالت إنها تزوجت من سعد الصغير منذ 7 سنوات، وخلال هذه السنوات تلقت معاملة قاسية من سعد سواء ضرب أو سب، كما اتهمته بأنه خطفها وأجبرها على التوقيع وصولات أمانة على نفسها، وأجبرها على إجراء عملية جراحية للتخلص من حملها، ووقتها كانت حامل في جنين يبلغ 6 أشهر، وهو ما تسبب لها بمشاكل في الرحم تحاول العلاج منها منذ 4 سنوات ولازالت تعالج حتى الآن وستجري عملية جراحية قريبا.

وقالت شمس أن سعد يهددها بعدد من البلطجية، كما قام بتصويرها عارية من دون ملابس ليبتزها بعد ذلك، وتقول أنه يفعل كل هذا لأنه سعد الصغير شخصية مشهورة وله نفوذ، أما هي فكونها راقصة لا يوجد لها قيمة في المجتمع.

وأضافت شمس أن سعد يهددها هي وأهلها بالقتل، ويستغل صداقاته ببعض الضباط في الأقسام ويحرر لها محاضر زنا ويحبسها لأيام في القسم.

وفي نهاية الفيديو أكدت شمس أنه إذا حدث لها مكروه فسيكون سعد الصغير هو من فعل هذا بها، وطلبت كل من يشاهد الفيديو أن يدعو لها.

وكان سعد الصغير اعترف بزواجه من الراقصة شمس خلال استضافته في برنامج "مصارحة حرة"، بعد أن ظل 3 سنوات ينفي الأمر، وأكد وقتها أن شمس كانت زوجته "في الحلال" على حد تعبيره، وبرر عدم اعترافه بهذه الحقيقة سابقا بسبب وجود مشاكل خاصة منعتهما من البوح بزواجهما على الملأ، ومنها خوف شمس من إغضاب زوجته الأولى.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الراقصة شمس تستغيث بـ السيسي: سعد الصغير صورني عارية وحاول قتلي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
53750

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام