آخر الأخباراخبار مصر › مقتل 3 إرهابيين أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة برفح

صورة الخبر: مقتل 3 إرهابيين
مقتل 3 إرهابيين

أعلن العميد محمد سمير، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، عن قتل 3 إرهابيين، في إطار جهود القوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية وتتبع فلول العناصر الإرهابية.

وقال المتحدث العسكري ، في بيان عبر صفحته الرسمية على «فيس بوك»، اليوم الخميس، إنه في إطار جهود القوات المسلحة لإحكام السيطرة الأمنية وتتبع فلول العناصر الإرهابية، وأثناء قيام عناصر من الجيش الثانى الميدانى بأعمال المداهمة والتمشيط لمناطق تجمع البؤر والعناصر الإرهابية، تم رصد 3 «عناصر تكفيرية» أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة على أحد محاور التحرك بقطاع رفح .

وأضاف المتحدث العسكري أنه على الفور قامت القوات بإطلاق النيران باتجاه العناصر الإرهابية، ونتيجة لتبادل إطلاق النيران تم القضاء على أحد العناصر الإرهابية، وقد عثر بحوزته على بندقية آلية وعدد 5 خزن بندقية آلية مذخرة، و2 قنبلة يدوية F1، وجهاز لاسلكي، وشدة فرد، وتدمير 2 دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر الإرهابية.

وأوضح أنه تم القضاء على فردين من العناصر الإرهابية شديدة الخطورة نتيجة لتبادل إطلاق النيران بمنطقة «دكان المنيعي»، وتدمير دراجة نارية بدون لوحات معدنية خاصة بالعناصر الإرهابية.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مقتل 3 إرهابيين أثناء محاولتهم زرع عبوة ناسفة برفح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25380

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام