آخر الأخباراخبار مصر › تحقيقات النيابة تكذب الشاهد على مشاجرة الطالب الإيطالي

صورة الخبر: جوليو ريجيني
جوليو ريجيني

كشفت تحقيقات نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية برئاسة المستشار أحمد ناجي، بشأن مقتل الباحث الإيطالي جوليو ريجيني، كذب الشاهد الذي أفاد برؤيته لمشاجرة ومشادة كلامية بين ريجيني وشخص أجنبي آخر قبل اختفاء القتيل بيوم.

وتبين من تحقيقات حسام نصار مدير نيابة حوادث جنوب الجيزة الكلية «أن تتبع المكالمات الصادرة والواردة من وإلى هاتف الشاهد والنطاق الجغرافي لهاتفه لم يغادر نطاق منطقة أكتوبر محل سكنه يوم 24 يناير الماضي الذي ادعى فيه رؤيته لمشاجرة ريجيني مع آخر، كما تبين مسح كاميرات مراقبة القنصلية الإيطالية وفحصها أنه لا توجد تسجيلات للمشاجرة بذات التاريخ، خاصة بعد مرور 51 يومًا عليها».

واصطحبت النيابة الشاهد الذي أرشد عن المكان الذي أفاد برؤيته المجني عليه به، وتم إجراء المعاينة التصويرية له، وتبين عدم رصد كاميرات المراقبة دليل لأي من أقوال الشاهد، وبمواجهة الشاهد بادعائه وتقارير مكالماته وتتبع هاتفه حاول الإفلات من الدلائل، إلا أنه أقر بعد تحقيقات استمرت قرابة 10 ساعات متواصلة أنه شاهد المشاجرة للإيطالي ولكن لا يتذكر التاريخ بدقة قائلاً: «يمكن كان يوم تاني غير 24».

كما واجهت النيابة الشاهد بما روج له وعرضت عليه صورًا تعرف منها على صورة المتشاجر مع ريجيني بأحد البرامج فقال: «أنا أخطأت لمَّا قلت كدة، وإن ذلك لم يحدث»، وأكد الشاهد مرارًا على عدم وجود أي دافع لشهادته وأن أحدًا لم يجبره أو يدفعه للإدلاء بتلك الشهادة.

وأمرت النيابة بإشراف المستشار محمد القاضي القائم بأعمال المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية بصرفه من سرايا النيابة.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحقيقات النيابة تكذب الشاهد على مشاجرة الطالب الإيطالي

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3294

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام