آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

صورة الخبر: تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"
تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

نشر موقع "دوت مصر" تقريرا حول الأجر الذي تقاضاه الفنان المصري محمد سعد مقابل تقديم برنامج على شاشة MBC مصر وهو برنامج "وش السعد" والذي أطلقت بالفعل الدعاية الخاصة به.

وقال موقع "دوت مصر" إنه علم من مصادر خاصة داخل مجموعة قنوات mbc، أن الفنان محمد سعد حصل على أجر 16 مليون جنيه، مقابل تقديمه لبرنامج "وش السعد"، الذي يذاع عبر شاشة mbc مصر، بدءا من يوم الجمعة المقبلة.

وأجرى "دوت مصر" اتصالا هاتفيا بمنتج البرنامج اللبناني صادق الصباح للتعليق على الأمر، ولكنه رفض، وقال إن المسائل المادية أمر خاص بالفنان والشركة المتعاقدة معه فقط.

ويظهر محمد سعد في "وش السعد" بشخصية "بوحة الصباح"، صاحب محل الجزارة، بالإضافة لقناة فضائية، ويستضيف في أولى حلقات البرنامج الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

ويتعاون سعد بالبرنامج مع المنتج اللبناني صادق الصباح، والمخرج سامح عبدالعزيز، ويقدمه على خشبة أحد المسارح، ويذاع عبر شاشة mbc مصر.

وكان عقد مؤتمر صحفي بحضور سعد للإعلان عن تفاصيل البرنامج، وقال فيه محمد سعد إنه لن يكون برنامجا حواريا وإنما مسرح لمدة ساعة يطل فيها أسبوعيا على جمهوره.

ويذكر أن هذه هي التجربة الثانية من هذا النوع بعد تجربة "تياترو مصر" التي تحولت إلى "مسرح مصر" والتي يقودها الفنان أشرف عبد الباقي، والتي توقفت مؤخرا بشكل مؤقت لانتهاء الموسم.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على الأجر الذي تقاضاه محمد سعد من MBC لتقديم "وش السعد"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
28238

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام