آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › إقبال كبير من الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة على التحويل لبدر

صورة الخبر: مدينة بدر
مدينة بدر

أعلن المهندس مصطفى فهمى، رئيس جهاز تنمية مدينة بدر، أن هناك إقبالا كبيرا من المواطنين الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعى، بمدينة القاهرة الجديدة، الذين انطبقت عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على وحدات، نظرا لتأخر أولوياتهم، على التحويل لمدينة بدر، وذلك فى تيسير أقره وزير الإسكان لهؤلاء المواطنين.

وقال رئيس الجهاز "قام ٩٠٠ مواطن تقريبا خلال الأيام الثلاثة الماضية بملء استمارات التحويل التى تم توفيرها بجهاز المدينة"، مشيرا إلى أنه تم توفير أتوبيس بمقر الجهاز للراغبين فى نقلهم لزيارة موقع الوحدات السكنية التى سيتم التحويل إليها، معلنا أن عدد الذين قاموا بالتحويل من مدينة السلام لمدينة بدر بلغ ١٦٠٠ تحويل.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، قد وافق على تعديل رغبات الحاجزين المنطبق عليهم الشروط، ولم يقوموا بسحب مقدم الحجز، والزائدين عن عدد الوحدات بمشروع الإسكان الاجتماعى بمدينة القاهرة الجديدة إلى مدينة بدر.

جدير بالذكر أن عدد الحاجزين المستوفين للشروط بمدينة القاهرة الجديدة بلغ 77331 حاجزاً، بينما عدد الوحدات المتاحة يبلغ 1896 وحدة، لذا جاءت موافقة وزير الإسكان من أجل التيسير على المواطنين المنطبق عليهم الشروط، ولكن لم يحصلوا على الوحدات لعدم توافر وحدات تكفى جميع المستحقين.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إقبال كبير من الحاجزين لوحدات الإسكان الاجتماعي بالقاهرة الجديدة على التحويل لبدر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2200

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام