آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › بالفيديو- فضل شاكر: مستعد لتسليم نفسي للقضاء العادل.. وأعترف بحمل السلاح لكنني لم أقتل

صورة الخبر: فضل شاكر
فضل شاكر

في أول ظهور له بعد أن أعلن نيته العودة إلى الغناء من جديد وسانده الكثير من الفنانين، ظهر المطرب اللبناني فضل شاكر في لقاء تلفزيوني على شاشة MTV اللبنانية مع المذيع حسين خريص، و أعلن نيته إصدار كتاب يتناول فيه كل ما حدث معه منذ الالتزام بالدين إلى أن غادر بيته.

ونفى فضل شاكر كل ما تردد عن محاربته ضد الجيش اللبناني وأنه شارك في عمليات قتل، وقال إن كل مايقال عنه تزوير من بعض وسائل الإعلام اللبنانية، وأن كل ما فعله هو الالتزام الديني.

"أنا كل اللي عملته التزمت بديني، وما بعرف إذا كان الواحد ممنوع يلتزم بدينه وما عملت شي هما اللي عملوا فيا كل اللي شفته، فجأة لقيت نفسي مجرم وإرهابي قاتل كله بس لأني التزمت بديني، ماني تابع لأي جهة حزبية ولا دينية ولا لأي حدا العالم أبدا".

وعن علاقته بالشيخ أحمد الأسير وحمله للسلاح في بعض المظاهرات قال " علاقتي بالشيخ أحمد الأسير كانت علاقة طيبة مثل أي إنسان عادي بطلع أصلي عنده بالمسجد، وبعدين سرايا المقاومة قتلوا شيخين عند الشيخ أحمد الأسير تعاطفت وقفت معهم، وتواجدت معهم بالمظاهرات لما شيعوا الشهيدين، وفعلا كنت أنا ومعي 20 شخص مرافقين كانوا حاملين سلاح وهذا السلاح كان مرخص من قبل مخابرات الجيش وما أطلقنا ولا طلقة بهذا الوقت".

وتابع قائلا إنه بدأ في حمل السلاح "المرخص" بعدما تعرض لتهديدات واقتحام لبيته وسرقه مبلغ 980 ألف دولار، فبدأ بحمل السلاح لحماية نفسه، وتساءل متعجبا لماذا يهاجم على حمله السلاح كدفاع عن النفس، ولا يجد هذا الهجوم على من يقومون بتهديده واقتحام منزله.

"وصلنا لمرحلة حمل السلاح أما بلشنا في مرحلة نتعرض فيها لاستفزازات وتهديدات ولإطلاق نار علينا من قبل سرايا الحزب، وكل لبناني بيعرف ممارسات سرايا الحزب وكيف بيعتدوا على الناس وما حدا عم يحاسبهم ما في عدل ولا قضاء بوقتها في حزب مسيطر علينا وعلى البلد، وفاتوا هددوني وسرقوا بيتي وبشهادة الجيران وفيديوهات على YouTube لمدة 3 أيام يدخلوا بيتي وسرقوني بقيمة 980 ألف دولار".

وعن تهديداته للجيش اللبناني ومشاركته في معركة "عبرا" قال إنه لم يهدد أو يقتل أو يرفع سلاح ضد الجيش اللبناني وحتى لا يوجد لديه النيه في ذلك، ولم يشارك في المعركة أبدا، وأكد أن علاقته بالجيش اللبناني علاقة طيبة وكان دائما يقدم حفلات وأغنيات لهم، مؤكدا أن هذا الجيش جيش كل لبناني وهو من يحمي البلاد، وأن مشكلته ليست مع الجيش ولكن مع من يقتل ويهدد، وأن بعض وسائل الإعلام اللبنانية هي من زورت كلامه ونشرت فيديوهات على إنه يوجه كلامه للجيش وهو ما لم يحدث".
وتطرق حديثه إلى الصور التي انتشرت له وهو يحمل سلاح فأكد أنها صور حقيقة وكان يحمل سلاح ويلتقط صورا به لكنه لم يتلق دورات تدريبة في كيفية استعماله، وحتى لا يعرف كيف يطلق النار.

وأكد فضل شاكر على نيته لتسليم نفسه للقضاء العادل، ولكنه تساءل أيضا لماذا لا يبرئه القضاء بعدما برأه وزير الدفاع والشيخ أحمد الأسير لأنه لم يفعل شيء.

وفي نهاية حديثه وجه الشكر لكل الفنانين الذين وقفوا إلى جانبه خلال الفترة الأخيرة مؤكدا أنه برئ ولم يفعل أي شيء، ووجه رسالة إلى شهداء الجيش قائلا" الله يرحم شهداء الجيش والشهداء اللي عندنا لأن في طرف ثالث دخل بينا".

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو- فضل شاكر: مستعد لتسليم نفسي للقضاء العادل.. وأعترف بحمل السلاح لكنني لم أقتل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3241

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام