آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب

صورة الخبر: تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب
تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب

بعد مرور أكثر من 30 عاما على مسيرة كل منهما الفنية، قرر أخيرا محمد منير وعمرو دياب تقديم عمل فني يجمعهما.

وعلم FilFan.com أن كل من عمرو دياب ومحمد منير التقيا عند الموزع الموسيقي أسامة الهندي مساء السبت 28 نوفمبر، والذي يعمل على تنفيذ أغاني لكل من دياب ومنير حاليا.

وانتهز دياب هذه الفرصة ليطلع منير على أحدث أغنياته وهي "القاهرة"، والتي أعجب بها منير كثيرا، وظل يرددها طوال الوقت، مما دفع الثنائي للتفكير في تقديمها معا.

ومن جانبه وافق محمد منير على المشاركة في الأغنية "كضيف شرف" فقط، وأن يسجل أحد المقاطع بصوته بها، وسيتم ذلك مساء الأحد 29 نوفمبر.

وكان عمرو دياب قد نشر عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي Facebook صورة لهما في الأستوديو الذي جمعهما.واتفق دياب ومنير على البدء في إعداد عمل فني معا، يتم تقديمه قريبا في شكل دويتو غنائي، ولكن بعد معرفة ردود الفعل على أغنية "القاهرة".

ومن المعروف أن كل من "الملك" و"الهضبة" تربطها علاقة صداقة وود كبيرة، وفكرا أكثر من مرة في تقديم عمل فني معا، ولكن الظروف لم تسمح بذلك طوال السنين الماضية، نظرا لتواجد كل منها في شركة إنتاج مختلفة، بالإضافة لاختلاف الشكل الفني لكل منهما.

ولكن هذه المرة إعجاب منير بأغنية دياب سهل فكرة التعاون، بالإضافة لأن منير اعتبر أن طرح هذه الأغنية في هذا التوقيت تعتبر مساهمة منهما في دعم مصر والسياحة بها، مما بعتبر هدف وطني أكثر من أن يكون فني فقط.
أغنية "القاهرة" من كلمات الشاعر الغنائي تامر حسين، ومن ألحان كل من عمرو دياب وأحمد حسين، وتوزيع الموزع الموسيقي أسامة الهندي.

وكان من المفترض طرحها منذ فترة، ولكن عمرو دياب أجل طرحها لحين الاستقرار على فكرة تناسب تصويرها وطرحها في شكل أغنية مصورة، قبل أن يتفق مع منير على أن يشارك بتقديم مقطع فني بها.

صورة الخبر: تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على تفاصيل لقاء محمد منير وعمرو دياب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75437

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام