آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › «الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة

صورة الخبر: وزارة الكهرباء
وزارة الكهرباء

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة عن وظائف خالية في الشركة المصرية لنقل الكهرباء.

وأضافت أن الوظائف الخالية في التخصصات الآتية: "كهرباء شعبة قوى والآلات الكهربية، اتصالات، حاسبات"، وأشارت إلى أن العمل سيكون في المناطق الآتية: "سمالوط بمحافظة المنيا- ونجع حمادي بمحافظة قنا".

وأكدت أن الشروط العامة اللازم توافرها في المتقدمين لهذه الوظائف هي، أن يكون المتقدم لهذه الوظيفة حاصلا على مؤهل بكالوريوس هندسة من إحدى الجامعات المصرية المعترف بها في التخصصات المطلوبة بتقدير لا يقل عن جيد جدًا وأن يكون المتقدم من ساكني وقاطني المحافظات المطلوب العمل فيها وأن يكون ممن يجيد استخدام برامج الحاسب الآلي إجادة تامة".

كما تشمل الشروط أن يجيد اللغة الإنجليزية إجادة تامة وأن يجتاز الاختبارات المطلوبة من قبل الشركة المصرية لنقل الكهرباء وأن يكون أدى الخدمة العسكرية أو تم الإعفاء نهائيًا منه.

وأكدت الوزارة أنه من يجد نفسه مستوفيًا للشروط المطلوبة في الإعلان ويرغب العمل عليه بإرسال الطلبات على المقر الرئيسي للشركة المصرية لنقل الكهرباء- قطاع الموارد البشرية - الدور الخامس - الديوان العام - العباسية- محافظة القاهرة، وأضافت أن التقديم مستمر لمدة 7 أيام من تاريخ نشر هذا الإعلان ولن يتم قبول طلبات بعد هذا الميعاد.

المصدر: vetogate

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الكهرباء» تعلن عن وظائف شاغرة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48082

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام