آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو .. محمد الألفى : تورط جهاز استخباراتى لإحدى الدول الكبرى فى اعتداءات باريس

صورة الخبر: الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند
الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند

قال الدكتور محمد الألفى ، المحلل السياسى ، إن الرئيس الفرنسى فرانسوا هولاند أمر الجيش الفرنسى بتأمين باريس وكافة المؤسسات الحيوية فى البلاد ، مشددا على أنه بدأ الحديث عن جدوى إعطاء اللجوء للأئمة المتشددين من تيار الإسلام السياسى ، مؤكدا ان الأمر لا علاقة له بحقوق الإنسان .

وأضاف خلال حواره عبر الأقمار الصناعية من باريس مع الإعلامية لبنى عسل فى برنامج " الحياة اليوم " الذى يذاع على قناة " الحياة " أن جميع الاحزاب سواء المعارضة للرئيس الفرنسى أو المؤيدة له هدفها جميعا حماية الشعب الفرنسى من خطر الإرهاب .

وأشار الألفى إلى ان الجيش الفرنسى يحمى المنشآت الحيوية فثقافة المواطن الفرنسى تجعله لا يعانى من حساسية حماية الجيش للمنشآت العامة ، مشددا على أنه يتوقع تورط جهاز استخباراتى لإحدى الدول الكبرى فى اعتداءات باريس والهدف اتهام دول بعينها .

وأوضح الألفى أن داعش تبيع النفط بـ25 دولارا عبر تركيا وهو ما يؤكد أن هناك دولا بعينها تدعم هذا التنظيم ، كما ان فرنسا بدأت تتحرك فى الفترة الأخيرة تجاه الشرق الأوسط وعقد صفقات اقتصادية عسكرية وهو ما لا يعجب البعض الذى يريد تركيع فرنسا وإعادتها للسيطرة الأمريكية فالمخطط ضرب الاقتصاد الفرنسى الذى شهد انتعاشا فى الفترة الأخيرة وانفتاحا على الشرق الاوسط .

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو .. محمد الألفى : تورط جهاز استخباراتى لإحدى الدول الكبرى فى اعتداءات باريس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38254

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام