آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم

صورة الخبر: انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم
انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم

أكدت الفنانة انتصار أنها غير قلقة تماما من الإخطار الذي تلقته من النائب العام، بعد اتهامها بإذاعة الفسوق والفجور في المجتمع عبر برنامجها "نفسنة".

وأشارت انتصار أن ما قالته الأسبوع الماضي في برنامجها المذاع على قناة "القاهرة الناس" بشأن مشاهدتها للأفلام الإباحية، وأنها ترفض منعها وحظرها عن الناس ليس "عيبا" ولا يدعو للفجور، بحسب صحيفة "الأهرام".

وقالت موضحة: "أنا قلت إن من تشاهد هذه الأفلام هي ست ناضجة وعاقلة، وإن هناك من يشاهد هذا المحتوى – الذي أراه دراميا – من باب الخبرة أو من باب الفضول، أو لأنه متاح وهناك من يحب هذه الأفلام، في النهاية هذا لا يخصنا، كل واحد حر، يفعل ما يشاء".

وتابعت: "لست خائفة لأنني لم أقل أو أفعل شيئا خطأ، أنا رصدت حال أشخاص كثيرة تلجأ للأفلام والكتب الجنسية قبل الزواج، مش مشكلتي إننا مجتمع يعشق دفن رأسه في التراب".

وأردفت الممثلة : "إن ما نقوله ممكن جدا يكون منسوبا لفريق إعداد البرنامج، ومع ذلك أنا لم أقدم أي تبرير لأني لست خائفة من شيء، فأنا رد محاكم غاوية قضايا، وكثيرا ما قدمت بلاغات في مسؤولي الحي ومسؤولي النظافة تحولت إلى المحاكم والقضاء".

واختتمت انتصار تصريحاتها بأنها تطمح أن ترى المرأة المصرية في موضع قوة وجرأة، لتعبر عن آرائها بحرية تامة.

وجاء إخطار النائب العام لانتصار، بعد أن قام المحامي سمير صبري برفع بلاغا ضدها، بسبب تصريحها المثير للجدل عبر برنامج "نفسنة".

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على انتصار عن اتهامها بنشر الفسوق والفجور في "نفسنة": أنا رد محاكم (2)

محمد سعيد عبده‏12 ‏أكتوبر, ‏2015

ان من الناس يحسبون انهم يفعلون الخير فطبع الله على قلوبهم وعقولهم فحبطت أعمالهم ويقول الله عزوجل فلا نقيم لهم يوم القيامة وزناً فيما معناه ارجوا الانتباه ارجوا الانتباه ارجوا الانتباه اللهم اهدى الظالم وانصر المظلوم وأغنى الفقير وزكى الغنى واستر على النساء وقوى الرجال اهدينا لصالح الاعمال وأكرمنا برزقك ورحمتك ومغفرتك وجنتك ربنا يتوب على الناس اجمعين أمين يا رب العالمين

محمد سعيد عبده‏12 ‏أكتوبر, ‏2015

ارجوا الانتباه ان تلك الداعية تدعو الى التحرش والزنا والحرام ومن هى تكون لكى تتكلم باسم المجتمع والشعب اما اذا تابت ورجعت عما تقول فمن حقها ان تتكلم ولكن الفسق فى الإعلان والافلام والمشاهد التى تضر هى السبب كما ان ظلم الناس لبعضها والطمع هما السبب ارجوا من الله يهدى الجميع لفعل الخير وتسهيل الأب والام للزواج لأولادهم دون النظر الى أشياء تضر بمستقبل مجتمع وأرجوا من كل فرد ان يجاهد داخل نفسه لكى يخرج الى النور ويحث على فعل الخير والامر بالمعروف والنهى عن المنكر والله المستعان أمين

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42811

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام