آخر الأخبارالأسرة والطفل › طرق للعناية ببشرة زوجك.. اتبعيها

صورة الخبر: للعناية ببشرة زوجك
للعناية ببشرة زوجك

يحب الرجل المرأة التي تهتم به وتراعيه والعناية ببشرة الزوج شكل من أشكال الاهتمام به ، تقول هبة محمد خبيرة التجميل ومصففة الشعر ، إن العناية ببشرة الرجل تختلف عن العناية ببشرة المرأة ، ويجب أن تهتم المرأة بكل ما يعني زوجها بما في ذلك بشرته ، وهذه هي طريقة العناية ببشرة زوجك.

البشرة الدهنية:

في حالة أن تكون بشرة زوجك دهنية فهذا يعني أن المسام تفرز المادة الدهنية التي تفرز بشكل طبيعي بكميات أكبر من الطبيعي ، مما يجعل الوجه يبدو لامعا وهو الأمر غير المقبول ، خاصة وأنها تكون عرضة للحبوب والبثور والرءوس السوداء ، وللعناية ببشرة زوجك في هذه الحالة يجب أن توفري له تونيك تنظيف للبشرة الدهنية مما يقلل من إفراز المسام ، اضافة الى استخدام كريم التقشير اليومي والأسبوعي.

البشرة الجافة:

يكون الجلد مشدوداً وهذا يتسبب في إصابته بالجروح والالتهابات عقب الحلاقة ، ويحب أن تجعليه يستخدم كريم ترطيب قويه للقضاء على هذا الجفاف بالاضافة الى جعله يشرب ٨ لترات من الماء بصفة يومية لنداوة بشرته.

الشركة المختلطة:

وهي البشرة التي تجمع بين الجافة والدهنية ، فتبدو دهنية عند مناطق الأنف والجبين والذقن ، وعليه بتدليك هذه المناطق بكريم البشرة الدهنية بينما يدلك بقية الوجه بكريم البشرة الجافة.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرق للعناية ببشرة زوجك.. اتبعيها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2696

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام