آخر الأخباراخبار مصر › صموئيل ثابت: جميع تسجيلات مكالماتى مع حمدى الفخرانى بمعرفة "الداخلية"

صورة الخبر: حمدى الفخرانى
حمدى الفخرانى

قال صموئيل ثابت، رجل الأعمال ومحامى شركة حليج الأقطان، إنه فى انتظار طلب النيابة العامة للإدلاء بأقواله فى قضية رشوة البرلمانى السابق حمدى الفخرانى، لافتاً إلى أنه لم يستسلم لابتزاز "الفخرانى" واستعان بالبرلمانى السابق علاء حسنين.

وتابع: "البرلمانى السابق علاء حسنين التقى معه فأخبره الفخرانى أنه على استعداد للتوقف عن ملاحقتى قضائياً مقابل تقاضى 5 ملايين جنيه، فقمنا بتبليغ مباحث الأموال العامة والرقابة الإدارية على الفور".

وأضاف "ثابت" خلال اتصال هاتفى ببرنامج "السادة المحترمون" الذى يقدمه الإعلامى يوسف الحسينى عبر فضائية "ontv"، أن المساعدات الفنية بوزارة الداخلية هى من وضعت أجهزة تسجيل اللقاء الذى جمعنى والنائب السابق علاء حسنين و"الفخرانى" بمنزله فى الجيزة، مشدداً على أن جميع المكالمات مسجلة.

ولفت إلى أن "الفخرانى" طالبه بالتوسط لدى رئيس شركة حليج الأقطان بغرض التنازل عن الدعوة القضائية التى قضت برد الشركة للدولة مقابل أخذ 50 مليون جنيه أو 12 فدانا ونصف من أراضى شركة حليج الأقطان بالمحلة الكبرى.

وأكد "ثابت" أن حكم رد شركة حليج الأقطان للدولة ترتب عليه صدور إنذار من التحكيم الدولى بلندن إلى الحكومة المصرية، بضرورة سداد 17 مليار جنيه لمساهمى الشركة وهى قيمة الأسهم.

المصدر: youm7

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صموئيل ثابت: جميع تسجيلات مكالماتى مع حمدى الفخرانى بمعرفة "الداخلية"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
78413

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام