آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو..«السيسي»: تطابق وجهات النظر بين مصر وإندونسيا في محاربة الإرهاب وزيادة التبادل التجاري والاستثماري

صورة الخبر: الرئيس عبدالفتاح السيسي
الرئيس عبدالفتاح السيسي

قال الرئيس عبدالفتاح السيسي، إنه يعتز للغاية بالشعب الإندونيسي، واصفاً العلاقة بين الشعبين بالتاريخية، مضيفاً أن حفاوة الاستقبال من جانب الرئيس الإندونسي خير دليل علي عمق العلاقات التاريخية بين البلدين في شتي المجالات.

ونقل السيسي، خلال المؤتمر الصحفي المشترك مع نظيره الإندونسي، تحيات الشعب المصري وحكومته وتقديرهما للشعب الإندونيسي الشقيق.

وأكد الرئيس، أنه تمت مناقشة العلاقات بين البلدين في شتي المجالات السياسية منها والاقتصادية، مؤكداً أنه اتضح تطابق وجهات النظر المصرية- الإندونيسية في كافة القضايا والملفات ولاسيما الأزمات التي تحدث في الشرق الأوسط وأبرزها محاربة الإهارب والحد من انتشاره، موضحاً أنه تم التنسيق للتوافق بين البلدين في المحافل الدولية في القضايا المختلفة.

وتابع الرئيس السيسي قائلاً: إنه تم التوقيع علي عدد من الاتفاقيات بين البلدين التي من شأنها زيادة التبادل التجاري والاستثماري بين البلدين بما يحقق تنمية حقيقية للجميع وذلك من منطلق الاستفادة من التاريخ الكبير بين البلدين.

وأكد الرئيس، أنه أبلغ الجانب الإندونيسي حرص مصر علي سلامة أبنائنا الطلبة والعمالة الإندونيسية في مصر، نظرا لكوننا دولة تحترم الجميع وتحرص علي العلاقات الطيبة مع الجميع.

وأوضح السيسي أنه قام بدعوة نظيره الإندونيسي لزيارة مصر في أقرب وقت للاطلاع علي ما تم التوافق عليه خلال الزيارة الحالية، لافتاً إلي اننا نطلع إلي تلك الزيارة في أقرب وقت.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو..«السيسي»: تطابق وجهات النظر بين مصر وإندونسيا في محاربة الإرهاب وزيادة التبادل التجاري والاستثماري (1)

محمد سعيد عبده‏07 ‏سبتمبر, ‏2015

انت صاحب وجه نظر وصاحب واجب عشان كدة وجهات النظر تملى معاك

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80019

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام