آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › منى الشاذلي تقص شعرها لهذا السبب

صورة الخبر: منى الشاذلي تقص شعرها
منى الشاذلي تقص شعرها

قررت الإعلامية منى الشاذلي مفاجأة مشاهدي برنامجها "معكم" الذي تقدمه عبر قناة CBC الفضائية، بقص شعرها في حلقة الجمعة 4 سبتمبر.

وتشهد الحلقة تضامن منى الشاذلي مع مرضى السرطان بقص شعرها خلال الحلقة بالمشاركة مع عدد من الفتيات من مختلف محافظات مصر، تضامنا مع الفتيات اللاتي يسقط شعرهن نتيجة العلاج من السرطان.

وتشهد الحلقة التي خصصتها الشاذلي لدعم مرضي السرطان، حكايات تحدي المرض على لسان الفتيات والسيدات اللاتي خضعن للعلاج ونجحن في مواجهته.

وتعد هذه الحلقة الثانية التي تخصصها منى الشاذلي لمرضى السرطان بعد ردود الفعل الإيجابية التي نالتها الحلقة الأولى، لدرجة استجابة عدد من الفتيات لدعوة البرنامج بقص شعرهن لإهدائه للفتيات المصابة بالمرض، وذلك تحت رعاية جمعية دعم ورعاية مرضي السرطان.

وتشهد الحلقة حضور مندوب من الجمعية لتسلم الشعر الذي تبرع به الجمهور، بالإضافة إلى شعر الفتيات الذي سيتم قصه خلال الحلقة أمام مشاهدي البرنامج.

من ناحية أخرى، تغزل الممثل الشاب أحمد فلوكس في منى الشاذلي باللكنة البورسعيدية ليثبت لها إجادته لها.

وبالفعل لبّى أحمد فلوكس طلب منى الشاذلي بكل سرور في حلقة الجمعة 27 أغسطس، ووافق على مغازلتها بالبورسعيدية، وهو ما أثار ضحكها وضحك الجمهور في الحلقة.
وكشف أحمد فلوكس في برنامج "معكم" عن حقيقة إلقاء القبض عليه فى أحد الأكمنة بسبب صدور أحكام قضائية ضده، كما نه حكى أيضا عن تفاصيل خاصة عن طفولته في حي الدقي، وعلاقته بوالده الفنان فاروق فلوكس ووالدته التي تنتمي لإحدى الأسر العريقة.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على منى الشاذلي تقص شعرها لهذا السبب

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94471

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام