آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › "التموين": 200 جنيه قسط أضحية «العيد».. وطرح 15 ألف طن لحوم بالمجمعات الاستهلاكية استعدادا لعيد الأضحى

صورة الخبر: أضاحي العيد
أضاحي العيد

كشف رئيس شركة المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، محمد صدقي، عن توقيع شركته بروتوكول تعاون مع بنكي «مصر» و «قطر الوطني» لطرح أضاحي العيد بالتقسيط للمواطنين مع أحقية البنك في الحصول على ضمانات السداد اللازمة، مشيراً إلى الانتهاء من توقيع البروتوكول في محافظة الإسكندرية.

رئيس المجمعات الاستهلاكية بالإسكندرية، أضاف، لموقع صدى البلد، إنه جاري توقيع نفس البروتوكول بين شركة الأهرام والمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة خلال أيام، ثم تعميمه في كافة المحافظات، متوقعاً أن يكون متوسط قيمة قسط الأضحية يتراوح بين 200 و 250 جنيهاً حسب متوسط أسعار الأضاحي بالأسواق المحلية خلال العام الجاري.

"صدقي"، كشف عن مساع وزارته لمواجهة غلاء أسعار اللحوم من خلال طرح نحو 15 ألف طن لحوم مختلفة المنشأ والتصنيف في المجمعات الاستهلاكية لتغطية زيادة الطلب بعد هروب الجمهور من ارتفاع أسعار اللحوم البلدية لتصل إلى 90 جنيها و100 جنيه في الأسواق.

وشدد على كفاية المعروض من اللحوم بجميع منافذ توزيع وزراتي التموين والتجارة الداخلية والزراعة بأسعار مخفضة من أجود الأنواع المجمدة والطازجة، ليسجل سعر كيلو اللحوم المجمدة 35 جنيها والطازج بين 40 و 55 جنيهاً، وسعر الدجاجة المجمدة 19 جنيهاً.

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "التموين": 200 جنيه قسط أضحية «العيد».. وطرح 15 ألف طن لحوم بالمجمعات الاستهلاكية استعدادا لعيد الأضحى

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
55320

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام