آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › هذا قرار هاني شاكر ضد "مطربات العري"

صورة الخبر: هذا قرار هاني شاكر ضد "مطربات العري"
هذا قرار هاني شاكر ضد "مطربات العري"

اتخذ نقيب الموسيقيين المصريين، الفنان هاني شاكر، أربعة قرارات جريئة في اجتماعه مع أعضاء مجلس النقابة الجديد.

وقرر هاني شاكر إعلان موقفه فيما يخص عري المطربات في الحفلات والأغاني المصورة، متعهدا بإنذار أي فنانة تظهر بملابس غير لائقة في الحفلات الغنائية، أو الأغاني المصورة والبرامج.

كما قرر هاني شاكر ومجلسه منع صرف بدل انتقالات لأعضاء المجلس نظرا لأنها تكلف النقابة ما يقرب من مليون جنيه سنويا، حسب ما ذكره موقع "روتانا".

ولتسهيل التواصل وتداول المعلومات بين أعضاء النقابة، قرر هاني شاكر إنشاء موقع إلكتروني باسم النقابة، بالإضافة لإنشاء صفحة على موقع Facebook باسم نقابة الموسيقيين لنشر كل ما يخص الأعضاء.

وكان هاني شاكر قد تمكن من الفوز بمقعد نقيب الموسيقيين بعد أن حصل على أصوات تعدت 1100 صوت من أصوات الناخبين، في الانتخابات التي أجريت يوم الثلاثاء 28 يوليو.

فيما جاء الفنان مصطفى كامل، النقيب الأسبق، في المركز الثاني بعد أن حصل على 900 صوت، أما النقيب الأسبق والمنافس الثالث منير الوسيمي فجاء في المركز الأخير بحصوله على ما يقرب من 100 صوت فقط.

وأقيمت انتخابات مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية صباح الثلاثاء الموافق 28 يوليو الجاري بالمسرح العائم بمنطقة المنيل، والتي شهدت حضور عدد كبير من أعضاء نقابة الموسيقيين ونجومها.
من ناحية أخرى، احتفل ملك المغرب محمد السادس بمناسبة الذكرى الـ 52 لميلاده، والذي كرم خلاله العديد من الشخصيات العامة على رأسهم المطرب المصري ونقيب الموسيقيين، هاني شاكر، والمطرب الإماراتي حسين الجسمي.

ومنح الملك محمد سادس الوسام العلوي من درجة قائد لكل من المطرب المصري هاني شاكر والإماراتي حسين الجسمي، والشاعر الكويتي مصعب العنزي.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هذا قرار هاني شاكر ضد "مطربات العري" (1)

محمد سعيد عبده‏31 ‏أغسطس, ‏2015

اخيراً ونطق واحد من اَهلها يا ريت عملية حذف ومسح لقلة الأدب للأفلام كمان قديمة وجديدة الفن يجب ان تكون رسالة للإصلاح وليس للخراب الشهرة وكسب المال الحرام وعدم الارتقاء سبب الانحطاط بالمجتمع وانحداره الرقابة التلفزيونية وقانون السمع والبصر اى حقوق التربية والمجتمع فى المشاهدة والاستماع يجب تتم على أسس اخلاقية تهتم بجوهر الشئ عن طرق بناءة ينتج منها عوامل للتقدم والرخاء دون خرق للتربية وأسسها ودون مَس لأى خلق يضر بالمستمع والمشاهد فى تلفزيون او إذاعة او إنترنت او كتب او مجلات وصحف فيديو جام

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
86222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام