آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › محدث- عمر مصطفى متولي ينفي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.. ويقدم دليلا على براءته من الواقعة

صورة الخبر: محدث- عمر مصطفى متولي ينفي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.. ويقدم دليلا على براءته من الواقعة
محدث- عمر مصطفى متولي ينفي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.. ويقدم دليلا على براءته من الواقعة

أكد الممثل عمر مصطفى متولي نجل الفنان الراحل مصطفى متولي أنه بريء من تهمة تعاطي المخدرات، مشيرا أن كل ما نُشر عن واقعة ضبطه عبر الصحف والمواقع الإلكترونية عار من الصحة.

وأشار أن من المتهم الحقيقي هو صديقه، والذي يعاني من إدمان المخدرات، بحسب تصريحاته لصحيفة "المصري اليوم".

وقال موضحا: "كنت متوجدا مع صديقي الأربعاء لمساندته، بعد أن استغاث بي في أزمته المتعلقة بإدمان المخدرات، وكان من الصعب أن أعتذر له، ولكوني فنان معروف فتم إلصاق التهمة بي دون أن يكون له أي شأن بها".

وقدم عمر مصطفى متولي إثباتا على براءته، وهو أنه كان متواجدا الأربعاء في عرض مسرحيته "مسرح مصر" مع الفنان أشرف عبد الباقي، وبحضور لجنة من الرقابة على المصنفات الفنية كي تجيز عرضه للجمهور.

ولفت أن ما نشرته وكالة "أنباء الشرق الأوسط" غير صحيح تماما، حتى في ما ذكرته بشأن رقم سيارته المذكورة في الخبر، والذي أكد أنه لا يمت له بأي صلة.

وكانت وكالة "أنباء الشرق الأوسط" ذكرت أن نيابة العبور أخلت سبيل الممثل عمر مصطفى متولي الخميس 27 أغسطس الجاري، في واقعة ضبطه وهو يتعاطى المخدرات.

وأخلي سبيل عمر مصطفى متولي عقب سداده لضمان مالي قدره 1000 جنيه، بعد أن تم ضبطه أثناء تعاطيه للمخدرات وهو بداخل سيارة في منطقة "العبور".
وأضافت أن ضباط مباحث العبورألقت القبض على عمر مصطفى متولي وبحوزته سيجارة تحوى مخدر الحشيش، وقطعة صغيرة من ذات المخدر أثناء استقلاله سيارة بمنطقة "العبور".

وكان أول ظهور فني لعمر مصطفى متولي في فيلم "رمضان مبروك أبو العلمين حمودة" في سنة 2008، وهو من بطولة محمد هنيدي، وسيرين عبد النور، وليلى طاهر، ويلعب في أحداثه دور الطالب في المرحلة الثانوية "شهاب" نجل وزير الداخلية، والمعجب بالمطربة اللبنانية "نجلاء".

واستطاع عمر مصطفى متولي أن يلفت الأنظار إليه في شهر رمضان 2015، بسبب دوره في المسلسل التلفزيوني "حالة عشق"، من بطولة النجمة مي عز الدين، والذي يلعب دور قريبها الانتهازي خفيف الظل، الذي يسعى للزواج منها بعد طلاقها من زوجها.

وكان عمر مصطفى متولي أعلن أنه بصدد تصوير فيلم سينمائي جديد عقب إجازة عيد الفطر، يحمل اسم "طاعون"، ويشاركه بطولته مجموعة من شباب فرقة "تياترو مصر" المسرحية.

وتجدر الإشارة أن لعمر مصطفى متولي شقيق أصغر هو عادل، والذي ظهر في فيلم "بوبوس" من بطولة خاله الفنان عادل إمام، وعُرض في سنة 2009.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على محدث- عمر مصطفى متولي ينفي القبض عليه بتهمة تعاطي المخدرات.. ويقدم دليلا على براءته من الواقعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
22636

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام