آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › 150 جنيها تكلفة إجراء اختبارات القدرات في التربية النوعية بعين شمس

صورة الخبر: 150 جنيها تكلفة إجراء اختبارات القدرات في التربية النوعية بعين شمس
150 جنيها تكلفة إجراء اختبارات القدرات في التربية النوعية بعين شمس

قال وكيل كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، لشؤون التعليم والطلاب، الدكتور عمرو عبد المنعم، إن تكلفة إجراء اختبارات القدرات 150 جنيها لكل طالب، موضحًا أنه تم منح الطلاب مهلة يومين من تاريخ بدء سحب بطاقات القدرات، على أن تبدأ الاختبارات غدًا الأربعاء.

وأشار وكيل كلية التربية النوعية، في تصريحات خاصة ل"صدى البلد"، إلى أنه قد تقدم للاختبارات القدرات في العام الماضي، حوالي 130 طالبًا وتم قبول 70 فقط مؤكدًا أن هناك طلابا يتم قبولهم ولكن لا يتقدموا للكلية لوجود فرص أخرى لهم في التنسيق.

من جانبها قالت عميدة كلية التربية النوعية بجامعة عين شمس، الدكتورة أماني حنفي، في تصريحات خاصة ل"صدى البلد"، إن اختبارات القدرات ستكون الأربعاء والخميس من الأسبوع الجاري، والأحد والثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل، مضيفه أنه من الوارد استئناف الاختبارات بعد إجازة عيد الفطر.

وأضافت الدكتورة أماني حنفي، أن الكلية سوف تستقبل 50 طالبًا على مدار اليوم الواحد، يمكنه إجراء الاختبارت لشعبة التربية الموسيقية، أما بالنسبة لشعبة التربية الفنية فمن الممكن استقبال أي عدد لإجراء اختبارات القدرات.

جدير بالذكر، أن الأوراق المطلوبة لتقدم الطالب لاختبارات القدرات، هي رقم جلوس الطالب في الثانوية العامة وصورة منه لكل نوع قدرات وصورة شخصية لكل اختبار من الاختبارات، عدا اختبارات قدرات التربية الرياضية والتي تتطلب عدد (2) صورة شخصية بالنسبة للراغبين في أداء هذه الاختبارات.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 150 جنيها تكلفة إجراء اختبارات القدرات في التربية النوعية بعين شمس

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
49965

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام