آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › سارة سلامة : رفضت استغلال جمالي ..ودور الفتاة الشعبية أنقذني من الإغراء

صورة الخبر: سارة سلامة : رفضت استغلال جمالي ..ودور الفتاة الشعبية أنقذني من الإغراء
سارة سلامة : رفضت استغلال جمالي ..ودور الفتاة الشعبية أنقذني من الإغراء

تمكنت من تغيير جلدي هذا العام و ابتعدت تماماً عن الأدوار التي تعتمد على الجمال و رفضت الإغراء .. بهذه الكلمات بدأت الفنانة سارة سلامة حديثها لـ "صدى البلد " مؤكدة سعادتها بخوضها سباق الدراما الرمضاني من خلال المشاركة في بطولة مسلسلي " حواري بوخاريست " و "مولانا العاشق" .

وكشفت سارة عن سبب حماسها لبطولة مسلسل "حواري بوخاريست" و تقول : " وافقت على هذا العمل بدون قراءة السيناريو ، فتواجد المخرج محمد بكير كان كافياً لإتخاذ هذه الخطوة بدون اي تردد ، فهومخرج شاطر و لديه رؤية إخراجية متميزة".

وتُضيف : "محمد بكير اتصل بوالدي وكشف له عن رغبته في تواجدي بالمسلسل وعندما التقيت به أكد لي بأن الدور مُختلف ويبتعد تماماً عن الإغراء" .

وتتابع : " حماسي زاد للمسلسل بعدما علمت بأن أمير كرارة هو البطل وأن المسلسل يضم نخبة كبيرة من الفنانين منهم دينا ومي سليم ، استمتعت بهذا المل وكواليسه كانت جيدة ولم تسودها سوى روح الحب" .

وعند سؤالها عن وجود أي تشابه بينها وبين الشخصية التي تُقدمها من خلال مسلسل حواري بوخاريست تقول : " لا تشبهني على الإطلاق ، فهي فتاة يملأ قلبها الحقد تجاه شقيقتها وتُقرر فضحها من خلال برنامج تُقدمه على احدى القنوات ".

أما عن مسلسل مولانا العاشق تقول : " العمل مع الفنان مصطفى شعبان أضاف إلى رصيدي الفني ولكن أكثر شئ حمسني لهذا المسلسل هو تقديمي من خلال هذا المسلسل دور الفتاة الشعبية و هو دوريبتعد تماماًعن الإغراء و عن ادواري السابقة " .

وعن حقيقة ما تردد حول تقديم الشركة المنتجة لهذا المسلسل بلاغ رسمي ضدها بسبب عدم إلتزامها بمواعيد التصوير تقول : " شائعات غريبة و سخيفة لا يوجد لها اي اساس من الصحة".
وتُضيف: " خلال الفترة الماضية لحقتني أكثر من شائعة مُستفزة منها إستعدادي للزواج محمد فؤاد ، فأنا لا أعرف سبب إنتشار هذه النوعية من الشائعات الكاذبة و السخيفة و على اي حال انا قررت عدم الرد على اي شئ سخيف يُكتب عني".

سارة أكدت على تلقيها العديد من العروض السينمائية و لكنها لم تتخذ اي قراربشأنها مؤكدة ان انشغالها بتصوير مشاهدها بمسلسلي" حواري بوخاريست " و " مولانا العاشق " يمنعها من قراءة اي سيناريوهات في الوقت الحالي".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سارة سلامة : رفضت استغلال جمالي ..ودور الفتاة الشعبية أنقذني من الإغراء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42785

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام