آخر الأخباراخبار مصر › وفد «الإخوان» في واشنطن يعترف: الزيارة فشلت

صورة الخبر: محمد سودان
محمد سودان

اعترف الوفد الإخوان ى، الذي يزور واشنطن حاليا، بفشل الزيارة في تحقيق مكاسب إيجابية مع الإدارة الأمريكية، للضغط على مصر لإنقاذ قيادات الجماعة من أحكام الإعدام.

وهاجم حلفاء جماعة الإخوان زيارة الوفد الإخوان ى إلى الولايات المتحدة الأمريكية، وأعلنوا أن الوفد الإخوانى لا يمثلهم وأساء للتحالف في الخارج. وهاجمت مها عزام، عضو الوفد الإخوانى، في تصريحات صحفية مساء أمس الأول، الإدارة الأمريكية بسبب رفض مقابلة الوفد، وأعلنت أن الزيارة اقتصرت على المراكز البحثية.

وقال محمد سودان، رئيس لجنة العلاقات الخارجية بحزب الحرية والعدالة المنحل، الذراع السياسية للإخوان: «إن الوفد الذي يضم الدكتور عمرو دراج، القيادى الإخوانى، ووائل هدارة، مستشار الرئيس المعزول محمد مرسى، ومها عزام، رئيس المجلس الثورى المصرى، التقى أعضاء من لجنة العلاقات الخارجية بالكونجرس الأمريكى».

وأعلن في بيان رسمى أن الوفد لم يلتق أي مسؤول رسمى في الإدارة الأمريكية، بسبب الحملة المصرية التي حذرت الإدارة الأمريكية من لقاء أي قيادة إخوانية أو حليفة للإخوان.

في سياق متصل، هاجم سعد فياض، قيادى الجبهة السلفية الهارب الداعم للإخوان، تنظيم الإخوان، بسبب تشكيله وفدا لزيارة واشنطن لإقناع الإدارة الأمريكية بالضغط على مصر لوقف الإعدامات. وأضاف، في بيان له: «الموقف لا يسوء الإخوان فقط، بل للأسف، هو إساءة لكل مسلم».

من جهته، قال ممدوح إسماعيل، القيادى بحزب الأصالة الهارب بتركيا، المتحالف مع الإخوان، إن زيارة الوفد فاشلة، وإن «الإخوان» ترتكب خطأ في الاعتماد على الدور الأمريكى.

المصدر: المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وفد «الإخوان» في واشنطن يعترف: الزيارة فشلت

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76182

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام