آخر الأخباراخبار مصر › فيديو.. نكشف سر "مقتحمة" مؤتمر السيسي وميركل

صورة الخبر: "مقتحمة" مؤتمر السيسي وميركل
"مقتحمة" مؤتمر السيسي وميركل

شهد المؤتمر الصحفي للرئيس عبدالفتاح السيسي والمستشارة الألمانية إنجيلا ميركل، الذي عقد يوم أمس الأربعاء، مشهدًا مؤسفًا أثناء المؤتمر، عندما صرخت فتاة عربية محجبة بصوت عالٍ مقاطعة كلام السيسي: "يسقط يسقط حكم العسكر"، ملوحة بإشارة رابعة.

وأشار الموقع الإلكتروني لمجلة "دير شبيجل" الألمانية، أن "الفتاة" التي وجهت سباباً للرئيس عبدالفتاح السيسي خلال المؤتمر الصحفي مع المستشارة الألمانية، طلبت الحماية من الشرطة الألمانية، وهي تخرجها من مبنى المستشارية، خشية أن يتعرض لها أنصار الرئيس، المتظاهرين أمام المبنى، لافتًا إلى أنها طالبة تدرس الطب في ألمانيا وليست صحفية كما يعتقد البعض.

وكانت "الفتاة" التي ادعت أنها الصحفية "فجر العدلي"، قد طلبت الكلمة، وعندما لم يعطها المسئولين عن تنظيم المؤتمر الصحفي، الميكروفون، أحدثت جلبة وصخبًا شديدًا، وقاطعت كلمة الرئيس السيسي بألفاظ مسيئة.

يذكر أن المؤتمر الصحفي، تنظمه "السفارة المصرية" و"هيئة المستشارية الألمانية"، والحضور يكون بالدعوات فقط، وقد يتسبب اقتحام الفتاة غير المبرر للمؤتمر، في أزمة بروتوكولية بين الجانبين، لأنها لم تحصل، بالقطع على تصريح للحضور، من السفارة المصرية.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فيديو.. نكشف سر "مقتحمة" مؤتمر السيسي وميركل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
46350

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام