آخر الأخباراخبار مصر › وزير الداخلية يحيل مأمور قسم شبرا للتحقيق في نشر فيديو لمشاجرة السجناء

صورة الخبر: اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية
اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية

قرر اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية إحالة مأمور ورئيس مباحث قسم شبرا الخيمة وعدد من المستويات الاشرافية إلى جهاز التفتيش للتحقيق في ظهور فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي يسجل واقعة مشاجرة السجناء داخل حجز قسم شبرالخيمة.

أكد مصدر أمني مسئول للوفد ان دارة جرائم الحاسب الألي كشفت حقيقة أحد مقاطع الفيديو المتداولة على موقع التواصل الإجتماعى (فيس بوك) والمتضمن تصوير بعض المحتجزين داخل غرفة بحجز قسم شرطة أول شبرا الخيمة ومن بينهم أثنين بهما إصابات ودماء، واشار المصدر الأمني انه تم تحديدالمحتجزين الذين ظهروا فى المقطع وهم أحمد .س. ص ٣٣ سنة محبوس على ذمة قضية سرقة ،ولقاء .م. ٢٥ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، وأحمد .م. م ٢٥ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، وثروت .ع. ع ٣١ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، وإبراهيم .ع.ع ،٣٥ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، وعلى .م.ع ٢٧ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، ومحمد .س.ح ٢٠ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، وأحمد .م.م ٢٦ سنة محبوس على ذمة قضية مخدرات، والمودعين جميعاً بحجز قسم شرطة أول شبرا الخيمة.

وتم شن حملة تفتيشية على غرف حجز القسم أسفرت عن ضبط بعض الممنوعات من بينها هاتف محمول بكاميرا يحوى مقطع الفيديو الذى تم نشره، وبسؤال عدد من المحتجزين بذات غرفة الحجز أقروا أنه بتاريخ ٢٥ مايو ٢٠١٥ حدثت مشاجرة بين الأول والثانى وأحدثا ما بهما من "إصابات" قاما بتصويرها وقد تحرر عن واقعة المشاجرة المحضر رقم 10826 جنح قسم أول شبرا الخيمة لسنة 2015م ،وتم اتخاذ الإجراءات القانونية .. وإحالة واقعة دخول ممنوعات إلى حجز القسم للتحقيق لتحديد المسئوليات الإدارية والإشرافية.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير الداخلية يحيل مأمور قسم شبرا للتحقيق في نشر فيديو لمشاجرة السجناء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42148

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام