آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › تأييد حبس أحمد موسى عامين لإدانته بسب الغزالي حرب ومحامي الأخير: لا تصالح

صورة الخبر: الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"
الإعلامي أحمد موسى مقدم برنامج "على مسئوليتي"

رفضت محكمة مستأنف مدينة نصر، اليوم الثلاثاء، الاستئناف المقدم من الإعلامي أحمد موسى على حكم حبسه سنتين، وكفالة 20 ألف جنيه، في اتهامه بسب وقذف أسامة الغزالي حرب، وأيدت الحكم السابق.

كانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت في مارس الماضي، بحبس أحمد موسى عامين، وغرامة 20 ألف جنيه، لاتهامه بسب وقذف أسامة الغزالي حرب، حيث قال المدعي إن أحمد موسى ذكر في برنامجه "على مسئوليتي"، المذاع عبر فضائية "صدى البلد"، أقوالًا اعتبرها سبا وقذفا في حقه تستوجب العقاب، وقدم لهيئة المحكمة أسطوانة مدمجة تحوي حلقة البرنامج، فقضت المحكمة بحبسه سنتين.

ومن ناحية أخرى طالب علي طه محامي أسامة الغزالي حرب، وزير الداخلية بإلقاء القبض على أحمد موسى لتنفيذ الحكم الصادر بحقه اليوم.

وناشد محامي الغزالي حرب في تصريحات صحفية، اللواء مجدي عبد الغفار وزير الداخلية بتطبيق القانون بحق أحمد موسى للتأكيد على أنه لا أحد فوق القانون.

وعن نية الخصمين للتصالح قال المحامي، إنه ليست هناك أية نية للتصالح بين الطرفين في حالة التقدم باستشكال على الحكم الصادر ضد موسى لأنه يراها أن قضية ثورة يناير ضد أحمد موسي، حيث نصب من نفسه من خلال منبره الإعلامي حكمًا على شعب مصر، كما أنه عمل من خلال برنامجه لصالح نظام مبارك، وحاول تشويه رموزها.

وليس هذا هو الحكم الأول الذي يصدر بحق موسى، إذ قضت محكمة جنح مدينة نصر عصر الأربعاء العاشر من ديسمبر الجاري بحبسه 6 شهور مع الشغل.

وجاء الحكم ضد "موسى" مقدم البرامج بقناة "صدى البلد" بسبب اتهامه بسب وقذف محامي جماعة "وايت نايتس"، وهم مشجعي نادي الزمالك، وبنشره لأخبار كاذبة.

المصدر: فى الفن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تأييد حبس أحمد موسى عامين لإدانته بسب الغزالي حرب ومحامي الأخير: لا تصالح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14372

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام