آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزير التعليم: صرف مكافأة للعاملين بشئون الكتب شرط تسليمها فى موعدها

صورة الخبر: الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم
الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم

تفقد الدكتور محب الرافعى وزير التربية والتعليم، العاملين بالإدارة المركزية لشئون الكتب، وصافحهم وأعرب عن تقديره لهم ولما يبذلونه من جهود، وحثهم على مواصلة هذا الجهد لتسليم الكتب الدراسية العام القادم فى موعدها.

قالت وزارة التربية والتعليم فى بيان لها اليوم الأحد، إن الوزير وعد بصرف مكافأة للعاملين فى شئون الكتب بشرط تسليمهم الكتب الدراسية للعام المقبل للمديريات فى موعدها، مطالبا بعقد اجتماع مع المسئولين بمركز تطوير المناهج ومستشارى المواد الدراسية للانتهاء من إعداد المناهج ومراجعتها، وتسليمها إلى شئون الكتب فى مواعيد محددة.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم، أن اللواء كمال سعودى رئيس الإدارة المركزية لشئون الكتب، ومحمد هاشم رئيس قطاع الأمانة العامة رافق الوزير فى جولته، حيث مر الوزير على الإدارات المختلفة لشئون الكتب، وتحدث مع العاملين، وما يواجهونه من مشكلات، موجها بحل جميع مشكلاتهم وخاصة فيما يتعلق بنقلهم إلى فرع القطاع بفيصل.

وكلف وزير التربية والتعليم كمال سعودى بدراسة هذا الموضوع وفقا لرغبات العاملين، موجها بعدم نقل أى موظف على غير رغبته، كما قدم أحد العاملين مقترحا بالربط بين الوزارة وفرع فيصل عن طريق قنوات اتصال من خلال أجهزة الكمبيوتر، حيث كلف الوزير بدراسة المقترح، معربا عن ترحيبه بأى مقترح لتطوير العمل وسرعة إنجازه.

وفى السياق نفسه، اجتمع وزير التربية والتعليم بمديرى العموم والإدارات بقطاع الكتب لمناقشة سير العمل، والاستعدادات التى تجرى لطباعة الكتب الدراسية للعام الدراسى المقبل 2015/2016.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التعليم: صرف مكافأة للعاملين بشئون الكتب شرط تسليمها فى موعدها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74215

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام