آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › وزير التعليم يطالب بتسليم الكتب المدرسية العام القادم في موعدها

صورة الخبر: وزير التعليم يطالب بتسليم الكتب المدرسية العام القادم في موعدها
وزير التعليم يطالب بتسليم الكتب المدرسية العام القادم في موعدها

زار وزير التربية والتعليم الدكتور محب الرافعي العاملين بالإدارة المركزية لشؤون الكتب، وقام بمصافحتهم وأعرب عن تقديره لهم ولما يبذلونه من جهود، وحثهم على مواصلة هذا الجهد لتسليم الكتب الدراسية العام القادم في موعدها.

ورافق الوزير خلال زيارته، الأحد، اللواء كمال سعودي رئيس الإدارة المركزية لشؤون الكتب، والسيد محمد هاشم رئيس قطاع الأمانة العامة.

وتفقد الوزير الإدارات المختلفة لشؤون الكتب، وتحدث مع العاملين عن طبيعة عملهم وما يواجهونه من مشكلات، ووجه سيادته بحل جميع المشكلات، التي تواجه العاملين، خاصة فيما يتعلق بنقلهم إلى فرع فيصل.

وكلّف الوزير كمال سعودي بدراسة هذا الموضوع وفقا لرغبات العاملين، موجها بعدم نقل أي موظف على غير رغبته.

كما قدم أحد العاملين مقترحا بالربط بين الوزارة وفرع فيصل عن طريق قنوات اتصال من خلال أجهزة الكمبيوتر، ووجه الوزير بدراسة هذا المقترح، معربا عن ترحيبه بأي مقترح لتطوير العمل وسرعة إنجازه.

وفى نفس السياق، اجتمع الرافعي بمديري العموم والإدارات بقطاع الكتب لمناقشة سير العمل، والاستعدادات التي تجرى لطباعة الكتب الدراسية للعام الدراسي القادم 2015/2016.

من جانبه، أكد سعودي أن هناك العديد من العاملين ممن لديهم الخبرة، والذين يقومون باستثمارها من أجل إنجاز العمل على أكمل وجه، مشيرا إلى أن العمل جار الآن في طباعة الكتب الدراسية للعام القادم.
ووجه الوزير بعمل اجتماع مع المسؤولين بمركز تطوير المناهج ومستشاري المواد الدراسية للانتهاء من إعداد المناهج ومراجعتها، وتسليمها إلى شؤون الكتب في مواعيد محددة.

ووعد الوزير خلال اللقاء بصرف مكافأة للعاملين في شؤون الكتب عندما يتم تسليم الكتب الدراسية للعام القادم للمديريات في موعدها، مشيرا إلى أنه سيتم متابعة عملية تسليم الكتب للمدارس والمديريات.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وزير التعليم يطالب بتسليم الكتب المدرسية العام القادم في موعدها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82932

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام