آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › أسعار المطربين في بورصة تترات «دراما رمضان» 2015 :علامة و الرباعى أغلاهم وعدوية أرخصهم

صورة الخبر: أسعار المطربين في بورصة تترات «دراما رمضان» 2015
أسعار المطربين في بورصة تترات «دراما رمضان» 2015

يشارك عدد كبير من المطربين في غناء تترات مسلسلات رمضان، كنوع من التواجد الفني في ظل غياب الحفلات إضافة إلى أنها تكون بمقابل مادي كبير كأجر لأغنية واحدة يقدمها المطرب ويتم دعمها على الشاشات فهي إضافة إلى رصيدهم الفني ومع اقتراب موسم دراما رمضان نرصد فى هذا التقرير أهم أسعار المطربين فى غناء تترات رمضان لهذا العام.

يخوض النجم اللبنانى راغب علامة غناء تترات المسلسلات لأول مره من خلال مسلسل "24 قيراط" للنجمة سيرين عبدالنور وهذه تعد التجربة الأولى لراغب فى غناء تترات المسلسلات وتقاضى راغب علامة عن غناء هذا التتر 35 ألف دولار، وهو نفس الأجر الذى تقاضاه صابر الرباعى فى غناء تتر مسلسل "ذهاب وعودة" للنجم أحمد السقا والذى كتبه أيمن بهجت قمر ولحنه وليد سعد وتوزيع أحمد إبراهيم.

ويحصل حسين الجسمي على نفس الأجر حيث يتقاضى 35 ألف دولار لغناء تتر المسلسل ولكنه يغيب هذا العام عن التترات، وتحصل إليسا على 30 الف دولار نظير غنائها تتر المسلسل.

أما المطرب وائل جسار والذى لا يخرج من موسم دراما رمضان في غناء التترات وغني تتر مسلسل “أريد رجلا” للنجم إياد نصار، وتقاضى جسار 20 ألف دولار عن حق صوته فى غناء التتر.

أما المطربة شيرين قررت أن تغنى تتر مسلسلها الجديد "طريقي" بنفسها بعد النجاح الذى حققته فى غناء تتر غادة عبدالرازق منذ عامين "مشاعر" وتقاضت شيرين عن غناء التتر 150 ألف جنيه وسوف تعيد شيرين التعاون مع الملحن محمد رحيم فى هذا التتر بعد مشاعر.

فيما يتقاضى المطرب مدحت صالح 120 ألف جنية لغناء تترات المقدمة والنهاية لمسلسل "أنا يا أنتى" لفيفي عبده وسمية الخشاب، والأغنية سوف تكون من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان وتوزيع محمود طلعت، وهو نفس أجر آمال ماهر فى غناء التترات والتى اعتذرت عن غناء تترات مسلسلات رمضان.

أما المطرب الشعبي "محمد عدوية" يتقاضى 50 ألف جنية مقابل غناء أغنيتي المقدمة والنهاية للمسلسل "حوارى بوخارست"، والأغنية من كلمات الشاعر الغنائي بهاء الدين محمد ومن ألحان تامر كروان.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار المطربين في بورصة تترات «دراما رمضان» 2015 :علامة و الرباعى أغلاهم وعدوية أرخصهم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45533

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام