آخر الأخباراخبار مصر › ننشر تفاصيل محاولة اقتحام الإخوان لمحكمة السادات وإحراقها

صورة الخبر: محكمة السادات
محكمة السادات

فى تطور خطير عقب صدور حكم الإعدام على "مرسى" اليوم شهدت مدينة السادات محاولة العشرات من المنتمين لجماعة الإخوان بحوزتهم قنابل غاز مهاجمة قوات الأمن المكلفة بتأمين محكمة السادات بمحافظة المنوفية وإشعال النيران بها.

وأكد مصدر أمنى أن العشرات من أنصار جماعة الإخوان الإرهابية حاولوا اقتحام محكمة السادات وقاموا بإلقاء "قنبلتي غاز " على القوات المكلفة بتأمين المحكمة للتراجع القوات وألقوا زجاجات مولوتوف .

وأشار المصدر أن القوات تعاملت مع منفذى الهجوم وتمكنت من التصدى لهم وإفشال محاولة إقتحام المحكمة مشيرا إلى ان الخسائر انحصرت فى احتراق كرسى بأحد مكاتب المحكمة ومجموعة ملفات لقضايا.

وأضاف المصدر أن يقظة القوات على الرغم من قلة أعدادهم أفشلت كارثة محققة من إشعال النيران بالمحكمة بالكامل وجارى ملاحقة الجناة

يذكر أن عشرات منذ قليل أشعلوا النيران فى مبنى محكمة السادات ومكتب مدير نيابة السادات بمحافظة المنوفية بإلقاء زجاجات المولوتوف الحارقة على المبنى وفروا هاربين .

يأتى ذلك بعد ساعات من الحكم بإحالة أوراق الرئيس المعزول محمد مرسي و16 من قيادات الإخوان إلى المفتي في قضيتي «التخابر مع حماس» و«الهروب من سجن وادي النطرون»

المصدر: el-balad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر تفاصيل محاولة اقتحام الإخوان لمحكمة السادات وإحراقها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66389

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام