آخر الأخباراخبار مصر › أيمن نور: لا شبهة جنائية أو مؤامرة وراء حادث تسممي في قطر

صورة الخبر: أيمن نور
أيمن نور

استبعد الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، الهارب إلى لبنان، اليوم السبت، أن تكون هناك شبهة جنائية وراء تسممه على خلفية تناوله طعام العشاء في أحد فنادق العاصمة القطرية الدوحة، إلا أن نور نفى نفيًا قاطعًا أن يكون حادث تسممه هو وعدد آخر من الذين تناولوا العشاء معه نتيجة مؤامرة من أي جهة، واستبعد أن يكون التسمم وراؤه شبهة جنائية.

وقال نور في بيان أصدره اليوم: تعرض الدكتور أيمن نور مساء يوم 7 مايو 2015 لحالة تسمم غذائي عقب تناوله لعشاء مع عدد من الأصدقاء المصريين بأحد المطاعم بسوق واقف بالدوحة، ونقل على أثر ظهور الأعراض للمستشفى الأهلي بالدوحة الذي قامت بعمل الإجراءات الطبية وغادر المستشفى في نفس اليوم.

وأكد أيمن نور أنه لا يوجد أي احتمال لأي شبهة حول الحالة التي تعرض لها، وهي محض مصادفة، وكان الدكتور أيمن نور شارك في فعاليات المنتدى التاسع للجزيرة بقطر بكلمة في الجلسة الأولى حول التغيير والصراع في العالم العربي، وعقب نهاية فعاليات المنتدى التقى بعض الوفود المشاركة في المنتدى من اليمن وسوريا وتونس، كما التقى بعدد من الإعلاميين المصريين المتواجدين في الدوحة.

وأكد نور، أنه عاد إلى مقر إقامته في العاصمة اللبنانية بيروت مساء أمس لاستكمال الإجراءات الطبية ويستقبل اليوم بمنزله النائب التونسي عماد الدائمي أمين عام حزب المؤتمر من أجل الجمهورية.

المصدر: albawabhnews

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أيمن نور: لا شبهة جنائية أو مؤامرة وراء حادث تسممي في قطر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
37872

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام