آخر الأخباراخبار مصر › بالفيديو.. لقطات جديدة لياسمين النرش داخل السجن

صورة الخبر: ياسمين النرش
ياسمين النرش

حصلت «المصري اليوم» على لقطات جديدة لياسمين النرش، المعروفة إعلاميًا بـ«سيدة المطار التي اعتدت على ضابط الشرطة»، داخل سجن القناطر.

ويظهر في الفيديو، الذي حصلت عليه «المصري اليوم»، ياسمين النرش بجوارها 4 حقائب، فيما يقف أفراد الشرطة والموظفين على الناحية الأخرى لإنهاء الإجراءات.

وأذاع الإعلامي أحمد موسي، في برنامجه «على مسؤوليتي»، فيديو أخر لياسمين النرش، داخل السجن.

وقال «موسى»: «التصوير خاص بينا، والصور يتم عرضها للمرة الأولى، وذلك عقب وصولها لسجن القناطر لتنفيذ حكم الحبس 15 يومًا على ذمة التحقيقات»، مضيفًا: «يبدو على ياسمين التوتر».

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تداولوا مقطع فيديو جديد للسيدة التي اعتدت على شرطي في مطار القاهرة الدولي.

وهددت السيدة الشرطي قائلة: «أنا ممكن أقلعلكم ملط عشان تجيبلي شرطة السياحة، أنا هعلمكم درس (...) معلتمهوش ليكم.. مش بخاف، واسمى ياسمين النرش وليا صفحة على فيس بوك، وأنا اللي اعتديت عليك، والكارت بتاعي أهو».

وبدوره، كشف اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، كواليس الفيديو الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، الذي يظهر اعتداء سيدة على شرطي بمطار القاهرة، في مداخلة هاتفية.
وقال «عبدالكريم»، في المداخلة الهاتفية مع الإعلامي أحمد موسى: «اطمن الإجرائات القانونية اتخذت، هي دي راكبة كانت جاية مسافرة على الغردقة طيران داخلي جت متأخرة عملت مشكلة مع موظف مصر للطيران اتخنقت معاه، تدخل ضابط شرطة السياحة عشان يهدي الأمور انفعلت على الضابط، وتم التوجيه بتحرير محضر ليها، عند اصطحابها لتحرير المحضر وطبعًا تدخلت الشرطيات لأن هنا ميصحش إن الضابط يعني يتعامل معاها».

وتابع: «تم السيطرة عليها والسيطرة على حالة الهياج اللي هي فيها، وبتفتيشها وده إجراء قانوني، عثر على 4 قطع مستطيلة تشبه المخدر، وتم تحليل هذه المادة وتبين إن هي مخدرات، وتحرر المحضر ووجه لها تهمة التعدي بالسب والقذف على الضابط، وأيضًا حيازة مواد مخدرة، واعترفت إنها كانت وخداها الغردقة عشان تتاجر بيها».

وأكمل: «تحرر المحضر رقم 8294 جنح النزهة لسنة 2015 واتحبست 4 أيام واتعرضت على النيابة وتم التجديد لها لمدة 15 يوم، الست دي دلوقتي محبوسة».

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. لقطات جديدة لياسمين النرش داخل السجن

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59915

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام