آخر الأخباراخبار مصر › مصدر أمني يكشف تفاصيل إحباط تسلل 3 فلسطينيين مسلحين لسيناء

صورة الخبر: إحباط تسلل 3 فلسطينيين مسلحين
إحباط تسلل 3 فلسطينيين مسلحين

كشف مصدر أمنى مسئول لـ"البوابة نيوز"، تفاصيل إحباط القوات المسلحة تسلل عناصر إرهابية قادمة من غزة إلى سيناء عبر الأنفاق لتنفيذ عملية إرهابية، حيث نجحت القوات في تصفية الـ3 مسلحين.

وقال المصدر: إن العناصر الفلسطينية كانت تخطط للانضمام للجماعات تفكيرية في سيناء وتنفيذ عمليات إرهابية وقامت قوات الجيش بالتعامل معهم فورا، حيث رفع درجة الاستنفار على المناطق الحدودية المختلفة، إضافة إلى تنفيذ سلسلة من عمليات موسعة وتمشيط مستمر لمنع تنفيذ أي عمليات إرهابية، خاصة أن تقارير أمنية طالبت برفع درجة الاستنفار في سيناء وتمشيط وزيادة إجراءات تأمين المنشآت تحسبا لأى عمليات إرهابية تخطط لها جماعة أنصار بيت المقدس الإرهابية، ردًا على العمليات العسكرية الموسعة خلال 48 ساعة الماضية.

وتابع المصدر: "هذه العناصر كانت قادمة بناء على تعليمات من أنصار بيت المقدس لوصول الدعم لهم من قبل التنظيم بهدف القيام بسلسلة من العمليات الإرهابية خلال الفترة القادمة، مضيفا أن الثلاثة عناصر الفلسطينية كان بحوزتهم أسلحة آلية".

في نفس السياق، قال مصدر قبلى رفض الكشف عن اسمه لـ"البوابة نيوز": إنهم أعددوا قائمة بمطالب القبائل والتأكيد على مساندة القبائل للدولة في مكافحة الإرهاب، إضافة إلى ضرورة أن يكون هناك حوار موسع بين الدولة والقبائل الكبرى خلال الفترة المقبلة.

وأشار المصدر القبلي، إلى أن القبائل ستدخل خلال الأيام القليلة المقبلة إلى الجبال التي تختبيء فيها العناصر الإرهابية، وستقوم بعمليات تأمين أيضا لأهالينا الأقباط في سيناء، وأيضا نساء القبائل اتخذت كل ما يلزم لمساندة الدولة، مشيرا إلى أننا حذرنا عائلة زعيم بيت المقدس شادي المنيعى من مساندته، وإلا سيلقون نفس مصيره.

المصدر: البوابة نيوز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مصدر أمني يكشف تفاصيل إحباط تسلل 3 فلسطينيين مسلحين لسيناء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75245

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام