آخر الأخباراخبار مصر › حبس «سيدة المطار» 15 يومًا في «الاعتداء على ضابط»

صورة الخبر: ياسمين النرش
ياسمين النرش

أمرت نيابة النزهة برئاسة أحمد وجيه، الاثنين، باستدعاء الضابط المجنى عليه فى واقعة اعتداء ربة منزل داخل مطار القاهرة بالألفاظ والضرب بعد اكتشاف مواد مخدرة بحوزتها، وطلبت سماع ضابط المباحث مجرى التحريات فى الواقعة.

ونسبت النيابة إلى المتهمة تهمتى الاتجار فى المواد المخدرة والاعتداء على موظف عام أثناء تأدية عمله، فيما قرر قاضى المعارضات تجديد حبسها 15 يوماً على ذمة التحقيقات.

تبين من التحقيقات التى أشرف عليها المستشار محمد عبدالشافى، المحامى العام الأول لنيابات شرق القاهرة، أنه تم إلقاء القبض على المتهمة «ياسمين. ن» بالمطار أثناء توجهها للسفر إلى الغردقة، حيث تأخرت عن موعد إقلاع الطائرة وصممت على الدخول إلى صالة السفر إلا أن ضباط المطار منعوها لأن الطائرة كانت قد بدأت فى التحرك، فاعتدت على ضابط المطار بالألفاظ والضرب، وأثناء تفتيشها تم العثور على 200 جرام من مخدر الحشيش، وبمناقشتها اعترفت بالاتجار فيه وتم تحرير محضر بالواقعة، إلا أن المتهمة أنكرت فى التحقيقات التى تجريها النيابة كافة الاتهامات المنسوبة لها، مشيرة إلى أن الضباط رفضوا دخولها إلى الطائرة.

وقالت مصادر بوزارة الداخلية إن الضابط الذى تداولت مواقع التواصل فيديو الاعتداء عليه، التزم الهدوء وضبط النفس مع المتهمة لآخر درجة، موضحة أن المتهمة انتابتها حالة من الذعر فور استيقاف الضابط لها، وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب اعتراضاً على خضوعها لإجراءات التفتيش.

المصدر: almasryalyoum

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على حبس «سيدة المطار» 15 يومًا في «الاعتداء على ضابط»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
87431

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام