آخر الأخباراخبار مصر › الفيديو - ضابط «سيدة المطار» يكشف تفاصيل جديدة

صورة الخبر: ياسمين النرش
ياسمين النرش

أعرب المقدم حازم فوزي، الضابط بمطار القاهرة، عن استياءه من تعرضه لمحاولة استفزاز من إحدى السيدات له في مطار القاهرة، مشيرًا أنه يتعرض يوميًا بمقتضى وظيفته لمثل هذه الاستفزازات، وأنه يحكمه القانون.

وأضاف في مداخلة هاتفية في برنامج «هنا العاصمة»، الأحد، أنه كان لابد من ضمان حق الدولة في شكل البدلة التي يمثلها، مشيرًا إلى أنه لابد من ضبط النفس حفاظا على شكل الدولة، وليس شكله الشخصي.

وأشار إلى أن ما حدث من تناول الإعلام للواقعة أساء لوضع أسرته، لافتًا أنهم متفهمين طبيعة عمل والدهم.

وقالت «الداخلية»، في بيان لها: «بالفحص تبين أنه في 27 أبريل الماضى، تم ضبط ياسمين أحمد، ٤٠ عامًا، بدون عمل، بمطار القاهرة الجوى حال تقدمها للسفر لمدينة الغردقة، بحوزتها 200 جرام لمخدر الحشيش، وانتابتها حالة من الغضب الشديد وتعدت على القوات بالسب والقذف والضرب، اعتراضا منها على استيقافها وخضوعها لإجراءات التفتيش».

كان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، تداولوا مقطع فيديو جديد للسيدة التي اعتدت على شرطي في مطار القاهرة الدولي.

وهددت السيدة الشرطي قائلة: «أنا ممكن أقلعلكم ملط عشان تجيبلي شرطة السياحة، أنا هعلمكم درس (...) معلتمهوش ليكم.. مش بخاف، واسمى ياسمين النرش وليا صفحة على فيس بوك، وأنا اللي اعتديت عليك، والكارت بتاعي أهو».

بدوره، كشف اللواء أبوبكر عبدالكريم، مساعد وزير الداخلية للإعلام والعلاقات العامة، كواليس الفيديو الذي عرضه الإعلامي أحمد موسى، في برنامجه «على مسؤوليتي» على قناة «صدى البلد»، الذي يظهر اعتداء سيدة على شرطي بمطار القاهرة، في مداخلة هاتفية.
وقال «عبدالكريم»، في المداخلة الهاتفية مع «موسى»: «اطمن الإجرائات القانونية اتخذت، هي دي راكبة كانت جاية مسافرة على الغردقة طيران داخلي جت متأخرة عملت مشكلة مع موظف مصر للطيران اتخنقت معاه، تدخل ضابط شرطة السياحة عشان يهدي الأمور انفعلت على الضابط، وتم التوجيه بتحرير محضر ليها، عند اصطحابها لتحرير المحضر وطبعًا تدخلت الشرطيات لأن هنا ميصحش إن الضابط يعني يتعامل معاها».

وأضاف: «تم السيطرة عليها، وبتفتيشها عثر على 4 قطع مستطيلة تشبه المخدر، وتم تحليل هذه المادة وتبين إن هي مخدرات، وتحرر المحضر ووجه لها تهمة التعدي بالسب والقذف على الضابط، وأيضًا حيازة مواد مخدرة، واعترفت إنها كانت وخداها الغردقة عشان تتاجر بيها».

وتابع: «تم السيطرة عليها والسيطرة على حالة الهياج اللي هي فيها، وبتفتيشها وده إجراء قانوني، عثر على 4 قطع مستطيلة تشبه المخدر، وتم تحليل هذه المادة وتبين إن هي مخدرات، وتحرر المحضر ووجه لها تهمة التعدي بالسب والقذف على الضابط، وأيضًا حيازة مواد مخدرة، واعترفت إنها كانت وخداها الغردقة عشان تتاجر بيها».

وأكمل: «تحرر المحضر رقم 8294 جنح النزهة لسنة 2015 واتحبست 4 أيام واتعرضت على النيابة وتم التجديد لها لمدة 15 يوم، الست دي دلوقتي محبوسة».

المصدر: بوابة المصري اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيديو - ضابط «سيدة المطار» يكشف تفاصيل جديدة (1)

احمد الجندي | 5/5/2015

انت كنت راجل محترم جدا زيادة عن اللازم، وعلي فكرة هنا في المانيا سوي ست او راجل ممنوع او اول ما ترفع إيدك الي الاعلي تلاقي نفسك علي الارض

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17119

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام
Most Popular Tags

hov hofhv sd x hgl hv lwv

,