آخر الأخباراخبار مصر › للمرة الأولى.. "مرسي" بالبدلة الزرقاء

صورة الخبر: مرسي بالبدلة الزرقاء
مرسي بالبدلة الزرقاء

في أول ظهور علني بعد الحكم الصادر عليه في "أحداث الاتحادية"، أودع منذ قليل الرئيس المعزول "محمد مرسي " قفص محاكمته في القضية المعروفة إعلامياً بـ "التخابر مع قطر " مرتدياً "البدلة الزرقاء" المخصصة للمسجونين المحكوم عليهم .
ومن جانبهم، استقبل باقي المتهمين ومنهم "احمد عبد العاطي" مدير مكتب المعزول- والذي ارتدى البدلة الزرقاء أيضاً للمرة الأولى- دخول "مرسي" بهتافات "يسقط يسقط حكم العسكر " و "محمد مرسي يا بطل سجنك بيحرر وطن" فيما رد عليهم المعزول بتوجيه التحية لهم .

وتأتي "البدلة الزرقاء" عوضاً عن "البيضاء" المخصصة للمحبوسين احتياطياً، و التي ظهر بها مرسي خلال جلسات محاكمته بالقضية المنظورة اليوم، وقضايا "التخابر مع حماس وحزب الله" و"الهروب الكبير " إضافة لـ"احداث الاتحادية" التي بموجب حكمها الصادر- الثلاثاء الماضي- تم تبديل اللون "الأبيض" بـ "الأزرق" .

وكانت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أحمد صبري يوسف، قضت بمعاقبة الرئيس المعزول محمد مرسي واثني عشر آخرين بالسجن المشدد لمدة عشرين سنة، لما نسب إليهم من تهم استعراض القوة والعنف والقبض والاحتجاز المقرون بتعذيب.

يشار إلى أن الحكم المشار اليه، هو أولى الأحكام الصادرة بحق الرئيس المعزول منذ الإطاحة به بعد الثورة عليه، في الثلاثين من يونيو 2013.

المصدر: بوابة الوفد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على للمرة الأولى.. "مرسي" بالبدلة الزرقاء

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82226

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام