آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › صابرين: أجري في «أم كلثوم» كان 3 آلاف جنيه فقط في الحلقة

صورة الخبر: صابرين
صابرين

أعربت الفنانة صابرين عن سعادتها بالمشاركة في الملتقي الإعلامي العربي، وأوضحت خلال الندوة التي جمعتها بالفنان سامح الصريطي أن مشاركتها جاءت كفنانة عربية تمثل جمهورية مصر العربية، وأيضا لحصولها مؤخرا على الدكتورة في مجال الإعلام من جامعة «ويلدن» في كاليفورنيا.

وأضافت أن «السوشيال ميديا» جمعت بين الفن والإعلام والتسويق وخلق شهرة مزيفة للكثيرين، مؤكدة على أهمية معرفة المسؤولية وأخلاقيات التوصل الاجتماعي.

وردًا على سؤال حول تحقيقها ربح مادي كبير من وراء مشاركتها في مسلسل «أم كلثوم» وأن هذا الرقم يكفيها لسنوات قادمة قائلة: هذا غير حقيقي وأجري في الحلقة الواحدة في المسلسل 3 الاف جنية، مؤكده في الوقت نفسة أن مثل هذه الأعمال الخالد تستحق التضحية حتى لو اضطرت أن أدفع مقابل للعمل بها.

وأكدت صابرين أن الأعمال المشتركة بين الفنانين العرب بشكل عام مفيدة جدًا وتخلق نوع من التقارب واستشهدت بمسلسلها الجديد «أوراق التوت» الذي يضم نخبة من نجوم العالم العربي، والذي تجسد فيه دور ملكة هندية، وأشادت بالرسالة التي يحملها العمل وهي إظهار الصورة الحقيقية للإسلام للغرب تحديدا لأنه دين تسامح.

ومن جانب اخر أشادت صابرين بكل من الراحلين فاتن حمامة وعبدالرحمن الأبنودي وطريقة تعاملهما مع الأخرين، وضرب مثلاً على ذلك حينما كانت تتصل بهما تلفونيا فكانا يردان على الفور بأنفسهما دون أي وساطات أو سكرتير أو مدير أعمال، كما يفعل بعض أنصاف النجوم حاليا وهذا يدل على قيمة هؤلاء النجوم الكبار، وأكدت انها محظوظة لأنها عملت مع هذا الجيل من العظاء، وقالت: اشف على الجيل الجديد الذي لم يسعفه الحظ في التعامل والتعلم القيم والمبادئ هذا الجيل.

كما تحدثت على السوشال ميديا ومدى أهميتها في حياة الفنانين بشكل خاص خاصة الجانب الإيجابي، حيث تعتبرها منبرا لكل فنان للرد أو تكذيب أي خبر أو شائعه عنه بالإضافة إلى التوصل مع جمهوره بشكل مباشر.

المصدر: المصرى اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صابرين: أجري في «أم كلثوم» كان 3 آلاف جنيه فقط في الحلقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
18259

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام