آخر الأخباراخبار الفن والثقافة › نجوم لم يسلموا من "لسان" عمرو مصطفى.. اتهم هيفاء بإهانة الشرطة وحلمي بالخيانة

صورة الخبر: عمرو مصطفى
عمرو مصطفى

عمرو مصطفى واحد من أهم وأنجح الملحنين في مصر ودائماً ما تحقق الأغاني التي يُشارك في تلحيها نجاحا كبيرا ولكن الشهرة التي حققها عمرو مصطفى في الفترة الأخيرة لم تُكن فقط بسبب ألحانه ولكن ترجع إلى تصريحاته المثيرة للجدل وإنتقاده المستمر للعديد من الفنانين، فهو لا يتردد في الكشف عن رأيه بصراحة وبوضوح دون تخوف من ردود الأفعال.

عمرو مصطفى هاجم خلال الفترة الماضية العديد من نجوم الدراما والسينما وإتهم بعضهم بتشويه صورة مصر والبعض الآخر بإهانة رجال الشرطة وغيرها من الإتهامات التي دفعت هولاء النجوم للخروج عن صمتهم والرد عليه برسائل قاسية.

هيفاء وهبي هي آخر المُنضمين لقائمة اعداء عمرو مصطفى بسبب مسلسلها "مولد وصاحبه غايب" والذي يُجسد من خلاله محمد كريم شخصية ظابط.

إرتداء محمد كريم للزي الرسمي لرجال الشرطة لم ينل إعجاب عمرو، وأكد ان إستخدام هذه الملابس في الأعمال الفنية بها إهانة وطالب وزير الداخلية بالتدخل لمنع إرتداء الزي الرسمي وكتب عبر حسابه على موقع الفيس بوك : " نداء عاجل لوزير الداخليه .. أرجوك يا افندم امنع استخدام زي ضباط الشرطه في الأفلام والمسلسلات والاعلانات .. نحافظ علي الهيبه الضباط بتموت وياتي شويه فنانين يتريقوا بالزي الأشرف ممكن تدخل سريع".

إنتقادات عمرو مصطفى أثارت غضب محمد كريم والذي رد عليه عبر حسابه على موقع تويتر وكتب : "الشرطة العظيمة وتجسيدها في الدراما أكيد أهم، وتأثيرها أكبر بكثير من تطبيلك المستمر.. الفراغ يعمل اكتر من كدة ربنا يشفي".

وبعد عرض مسلسل "إمبراطورية مين" لم تسلم هند صبري من إنتقادات عمرو مصطفى والذي أكد ان مسلسلها صورة سلبية عن مصر وشنّ عليها هجوما لاذعا عبر صفحته على موقع الفيس بوك وكتب «الأخت المناضلة التحريرية..هند صبري..ارحمينا انفعالات…ولمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر..ما شفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام بن علي…أو الغنوشي في بلدك اللي اتدهورت تمامًا عن زمان … روحي كافحي في بلدك يا أخت… آه نسيت ما انت لو عملت كده في بلدك تموتي موتة شجرة الدر".

هند صبري وصفت هجوم عمرو مصطفى عليها بالكذب والإفتراء وعلقت على كلام عبر احدى البرامج التلفزيونية قائلة : " «هناك جزء عنصري في هجوم عمرو عليّ ، أنا أفتخر بوطني تونس ولكنني أعشق مصر وزوجي وبناتي مصريين، ولا يصح مطلقًا ومن «العيب» أن يشكك أحد في مشاعري تجاه مصر، بعدما عشت 15 عامًا بها، وخاصة إنني أعشق هذا البلد الذي صنع اسمي الفني».
وبعد إنتشار أخبار كثيرة حول إنجاب منى زكي طفلها الثاني في الولايات المتحدة الأمريكية شنّ عمرو هجوم على منىوزوجها أحمد حلمي و إتهمهما بعدم الإنتماء والولاء لبلدهم وبحثهم عن الجنسية الأمريكية لأبنائهم وكتب عبر صفحته على موق الفيس بوك :" الناس اللي قلبت الدنيا علي منى زكي وأحمد حلمي علشان ابنهم حصل علي الجنسية الأمريكية بسبب ولادته ردي هو حر هو حر وعيب عليكم نبقي واقفين لكل حد علي الوحدة عيب. بس أرجو من أحمد عدم تصوير أفلام تتحدث عن مصر بعد اليوم لا حلو ولا وحش ده الرد مش التدخل في الحياة الشخصية بالشكل المقزز ده ".

ولكن بعد ان تبين ان سبب تواجد حلمي ومنى في امريكا يرجع إلى مرضهما حيث ان حلمي كان مُصاب بمرض السرطان ومنى تعاني من فيروس في الدم قرر عمرو مصطفى بعث رسالة إعتذار لهما وكتب على الفيس بوك : "أحمد حلمي أنا آسف".

النجم عادل إمام ورغم مشواره الفني الطويل إلا انه لم يسلم من نقد عمرو مصطفى والذي هاجم مسرحية "مدرسة المشاغبين" وأكد انها افرزت جيلا فاسداً وكتب : "مدرسه المشاغبين كانت اول حاله تمرد ضد الكبير، وجاء الوقت للتمرد على عادل أمام نفسه بمخرج المسرحية جلال الشرقاوي أنتم اللي خربتوا التعليم في مصر، وعدم ردي عليك لان ابويا رباني على عدم مشاهده الاسفاف".

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نجوم لم يسلموا من "لسان" عمرو مصطفى.. اتهم هيفاء بإهانة الشرطة وحلمي بالخيانة (1)

Carrick‏27 ‏أبريل, ‏2015

أنصحكم بمتابعة قناة دبي زمان التي انضمت لمجموعة قنوات دبي بهدف استعادة روح الجوّ الأسري حول شاشة التلفاز لمشاهدة افلام وبرامج ومسلسلات الزمن الجميل.
القناة تعرض العديد من المسلسلات القديمة الدرامية والكوميدية مثل "دليلة والزئبق"، "بكيزة وزغلول"، وأروع إنتاجات الكرتون مثل "افتح يا سمسم" و "المناهل"،"سندباد"، "عدنان ولينا"، وأحلى برامج المسابقات الرياضية والترفيهية كبرنامج الحصن أو تيلي ماتش

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4772

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

تابع وشارك ثورة 25 يناير على صفحتك في فيسبوك وتويتر الآن:

أخبار مصر الأكثر قراءة

كل الوقت
30 يوم
7 أيام